تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة إذا كنت تعزم على الانتقال لمنزل جديد قريبًا وتفكر في كيفية أثاث المنزل، فعليك أن تطمئن تمامًا فنحن هنا لنقوم بفك ونقل وتركيب كافة مفروشات وأثاث المنزل بشكل آمن تمامًا دون التعرض لأي مخاطر أو خسائر.

وإذا كنت تخشى التكلفة المادية للخدمة وتظن إنها تتجاوز قدراتك المادية، فنحن نُبشرك بأن شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة تقدم حاليًا تخفيض بنسبة 40% على خدمة نقل العفش، لذلك ننصحك بالمبادرة بحجز الخدمة قبل إنتهاء فترة التخفيض.

لماذا تختارنا افضل شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة

بكل تأكيد هناك مئات من شركات نقل عفش من المدينة لمكة التي تُقدم خدمة نقل الأثاث، وهو ما يجعلك تفكر لماذا تختارنا افضل شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة ولكن دعني أُخبرك بأن شركتنا قد قدمت هذه الخدمة مئات المرات في كافة انحاء البلاد، وقد اجمع كافة العملاء على كفاءتها وخبرتها، كما أشاد الأغلب بالمميزات التي توفرها شركة شحن عفش وذلك مثل:-

  • الخدمة المتكاملة

عند تعاقدك معنا فنحن نتولى كافة الأعمال الخاصة بالنقل وذلك بداية من عملية فك الأثاث وتنظيفه وتغليفه ونقله وتركيبه في المكان الجديد، وبالتالي لا يتحمل العميل أي ضغط أو يكون مُطالب بتنفيذ شيء ما.

  • السرعة

واحدة من أهم مميزات شركة نقل اثاث فريق العمل ذو الحجم الكبير الذي يتمكن من إنجاز المهمة في وقت قياسي وذلك دون حاجة العميل إلى البحث عن مكان مؤقت ليقضي به عدة أيام حتى يتم النقل.

  • الرفع الآلي

نحن في شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة نمتلك مجموعة من أفضل الأوناش الهيدروليكية التي نستخدمها في رفع الأثاث لأعلى وذلك دون تعرضه لمخاطر النقل اليدوي.

ما هي طرق تقدير اسعار نقل اثاث من المدينة المنورة الى مكة

كثيرًا ما يتوارد على فريق خدمة العملاء اسئلة بشان الأسعار الخاصة بالخدمات، لذلك نُخبر كافة عملائنا أن الأسعار نسبية تختلف من عميل لآخر وذلك وفقًا لعدد كبير من العوامل، وذلك مثل كمية العفش المراد نقلها وطبيعته ما إذا كان أثاث ايكيا أو خشبي أو أي نوع آخر، وكذلك المسافة بين المنزلين وعدد الأدوار، هذا كما قد يطلب العميل خدمة إضافية مثل تنظيف القطع قبل تغليفها للتخلص من الأتربة والمواد العالقة بداخلها، وهو ما يُزيد من التكلفة.

لكن في كافة الأحوال نحن نعد العملاء بأن الأسعار سوف تكون بسيطة وفي متناول الأيدي، كما أن الشركة كثيرًا ما تختص العملاء الجدد بعروض خاصة هذا فضلًا عن التخفيضات والعروض التي تقدمها في المناسبات والأعياد.

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة

من هي افضل شركات شحن عفش من المدينة لمكة

بكل تأكيد إذا ما تحدثنا بأننا افضل شركات شحن عفش من المدينة لمكة تظن أن هذه ادعاءات ونوع من أنواع الدعاية والترويج، لذلك فنحن نترك لك الأمر لتتأكد بنفسك، حيث يمكنك التوجه لموقعنا الإلكتروني والصفحات الحاصة بينا على منصات التواصل الاجتماعي ومن ثم الاطلاع على اراء وتقييمات العملاء السابقين الذين تعاملوا معنا، حيث إننا نعطي الحق لكل عميل تعامل مع شركة نقل عفش أن يقوم بتقييمها وإبداء رائه بكل صراحة، هذا كما يمكنك البحث في دائرة معارفك وأصدقائك وبكل تأكيد سوف تجد أحدهم تعامل معنا من قبل كوننا نمتلك قاعدة عملاء عريضة للغاية، وبالتالي تستطيع الاستفسار منه عن مدى جودة خدمات الشركة.

  خطوات تغليف العفش عند الانتقال

بكل تأكيد يستحيل أن يتم نقل العفش بعد فكه كما هو دون تغليف، حيث يكون عرضه للكسور بشكل كبير للغاية، لذلك تعد خطوة تغليف العفش عند الانتقال واحدة من أهم الخطوات التي يتم اتباعها، وهنا نجد الكثير من الطرق للتغليف فعلى سبيل المثال يتم وضع المقتنيات والأجزاء الصغيرة وخصوصًا تلك القابلة للكسر بداخل صناديق مع إعطاء كل منها رقم أو اسم معين حتى يسهل التعرف عليه عند الترتيب مرة أخرى، هذا ويتم تغليف القطع الزجاجية والصيني وما شابه ذلك بداخل كراتين مع احكام ربطها بأشرطة لاصقة وهكذا الأمر بالنسبة لسائر القطع، حيث نجد أن لكل قطعة طريقة خاصة في تغليفها وكذلك مواد مناسبة لها، وهذا الأمر يعرفه جيدًا فريق عمل شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة ويعمل على تنفيذه، كما أن شركة اعالى الخليج لنقل العفش تساعده بتوفير كافة مواد التغليف وبكميات كبيرة.

اهم الادوات المستخدمة في تحريك الاثاث

بكل تأكيد يصعب بل يستحيل نقل العفش كما هو، لذلك يقوم فريق العمل بفكه لأجزاء صغيرة حتى يتم نقله ومن ثَم تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد، وهنا نجد أن شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة توفر لفريق العمال كافة الأدوات والمعدات التي قد يحتاجون إليها، هذا مع الحرص على تجديدها بشكل مستمر حتى تواكب كافة التطورات في عالم صنع الأثاث.

ارقام ارخص شركة شحن عفش من المدينة لمكة المكرمة

نحن نرحب بك عزيزي العميل في أي وقت، حيث نوفر لك فريق من خدمة العملاء متاح للرد على كافة الاتصالات على مدار الساعة، حيث يمكنك التواصل معه عبر أرقام الهاتف أو البريد الإلكتروني وقتما تشاء، هذا مع التنويه أن تلك المكاملة مجانية تمامًا لن تكلفك أي شيء، كما أنه يكون بوسعك طرح أي عدد من الأسئلة كما تشاء دون أي حرج، حيث أن فريق خدمة العملاء المتوافر لدينا يتسم بالصدر الرحب والتعاون لأقصى حد ويسخر كافة جهوده من أجل خدمة العميل وتوصيل كافة التفاصيل له بشكل مبسط.

وجدير بالذكر أن فريق خدمة عملاء شركة نقل اثاث من المدينة المنورة الى مكة يلقى يوميًا ضغط كبير للغاية من قبل العملاء، حيث تتوارد اليه مئات الاتصالات في الدقيقة الواحدة، لذلك في حالة ايجادك للأرقام مشغولة لا تيأس وعليك المحاولة مرة أخرى وسوف يتم الرد حتمًا.

اهم الطرق البرية التى تربط مكة بالمدينة المنورة

بكل تأكيد إننا نعتمد في عملية نقل العفش على الطرق البرية، وفي الحقيقة أن الأمر أصبح في الآونة الأخيرة أسهل بكثير، حيث شهدت البلاد نقلة ونهضة شاملة في مجال النقل والطرق، فقد تم إنشاء العديد من الطرق الجديدة المسفلتة وذلك من أجل تسهيل ربط المدن ببعضها البعض وكذلك المناطق الداخلية، كما قد تم تأسيس الكثير من الطرق المزدوجة التي يسرت الأمر كثيرًا أيضًا، وفيما يخص عملية النفل من مكة للمدينة المنورة فنجد عدة طرق ولكن أشهرها طريق مكة المدينة المنورة السريع والذي يصل طوله نحو 421 كيلو متر.

هذا وقد حرصت شركة شحن من المدينة لمكة على أن تمتلك أحدث السيارات والتي من شأنها أم تقتطع تلك المسافة في أسرع وقت ممكن، كما يقود هذه السيارات مجموعة من أفضل السائقين ذوا الخبرات الطويلة، هذا مع العلم أن قبل تحميل أي قطعة عفش بداخل السيارات يتم تنظيفها جيدًا وكذلك رشها بمبيدات حشرية من أجل منع تسلل أي حشرة بداخلها ومن ثم وصولها للعفش.

تخزين العفش في مخازن شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة

خدمة إضافية تقوم شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة بتوفيرها للعملاء الراغبين في الاحتفاظ بمقتنياتهم في أيدي أمينة، بعيدًا عن احتمالية تعرضها للتلف، خصوصًا عند طول المدة، كما يلي:

  • عادة ما يضطر العميل إلى سفر مفاجئ بسبب العمل أو أي سبب آخر ومن ثم يخشى على أثاث منزله من التلف أو السرقة.
  • لذا يحتاج في هذا الوقت إلى شركة موثوق بها في تخزين الأثاث لديهم طوال فترة الغياب عن المكان، كما أنها حماية للأغراض.
  • بالإضافة إلى توفير المعايير والأسس التي تمنحها الأمان أثناء التخزين، منها الحفاظ من الأتربة والغبار وغزو الحشرات.
  • التعرض للرطوبة أو المياه الناتجة رغمًا عنهم من تسربات المياه التي يمكن أن تحدث في المكان أثناء غياب العميل.
  • لذا كان له من الضروري اللجوء لمثل هذه الشركة صاحبة الشهرة والصيت الذائع في إمكانية تخزين الأثاث تحت نطاق الأمان.

خطوات نقل العفش من المدينة إلى مكة

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة تقوم بالخدمة على أيدي محترفين يعلمون جيدًا الطرق العلمية الصحيحة التي على أساسها يتم النقل بأمان وسلام، ومنها ما يلي:

  • عندما يطلب العميل الخدمة يبدأ فريق العمل في الانتقال لمقر نقل العفش بسرعة، لتلبية نداء العميل على الفور.
  • على أن يتم فرز الأثاث قطعة تلو الأخرى والتعرف على أيها صالح للنقل وأيها يحتاج إلى ترميم وإصلاح على أيدي المتخصصين.
  • القطع السليمة يتم تنظيفها جيدًا لضرورة هذه الخطوة للحماية من تلف الأخشاب بسبب تراكم الأتربة والغبار عليها.
  • والتي يمكن بعد التغليف دون تنظيف أن يحدث لها تآكل وانهيار وتكون بكتيريا ضارة على سطحها يتلفها إذا ما تم تخزينها على هذا الوضع.
  • الغرف التي تحتاج إلى فك يتم فكها من قبل النجارين، وارسالها للتنظيف والتغليف أيضًا وترقيم القطع لسهولة التركيب مرة أخرى.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل المسئول عن تحميل السيارات وترتيب الأثاث بها بطرق احترافية كل قطع في مكانها المقرر لها.
  • في رحلة تتميز بالأمان والدقة والسياقة الاحترافية يبدأ نقل العفش من المدينة إلى مكة مع أكفأ سائقين يمكن إسناد الأمر إليهم.
  • عند وصول العفش لمقره الجديد يبدأ العمال والأوناش في عملهم ويتم رفع القطع وتجهيزها في مقرها الجديد، على أن يبدأ عمل النجارين.
  • مرة أخرى يتم تركيب الغرف وترتيبها باحترافية في أماكنها التي تتناسب معها، مع تفريق الصناديق والعبوات الكرتونية من محتوياتها.

أسعار شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة

نوفر لكم نحن شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة العديد من المميزات التي تجعل أسعارنا في متناول يد الجميع، والتي هي كما يلي:

  • نقدم أسعار تنافسية غير مسبوقة من قبل منافسينا، على الرغم من تعرضنا للخسارة بسبب اعتمادنا على أجود المعدات والأدوات.
  • عروض وخصومات مذهلة على الخدمة المقدمة، على مدار العام مع خصومات خاصة للعروسين المقبلين على الزواج حديثًا.
  • نقل البضائع من المدينة المنورة إلى مكة يتطلب أسعار خاصة تعد الأقل على الإطلاق من بين الأسعار الأخرى مع أي شركة.
  • الشركات والمستشفيات والمكاتب والمنشآت الحكومية تعامل معاملة خاصة جدًا، حيث تفرض عليها أسعار بخصومات قد تصل إلى 50%.
  • لا تترددوا في التواصل معنا لكي تحظو بالخدمات والمميزات الحصرية والتي لا حصر لها التي نقدمها من أجلكم.

أرقام التواصل مع شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة

وفرنا حزمة من الوسائل الميسرة التي يمكن من خلالها طلب الخدمة في أسرع وقت، والتي هي كما يلي:

  • العملاء يرغبون دائمًا في تسهيل خدمات الوصول للشركة لطلب الخدمة دون أي معوقات أو أزمات.
  • لذا وفرنا رقم موحد يمكن من خلاله التواصل مع مختلف فروع الشركة المنتشرة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.
  • كما أن هناك رقم خاص لفرع الشركة في المدينة المنورة والذي يعتمد عليه العميل في الوصول إليها.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني وإرسال الرسائل التي يتم الرد عليها وتوفير فريق العمل في الحال.
  • أرقام واتس آب لتقديم الشكاوى والمقترحات التي تخص العملاء وتزيد من إسعادهم بالخدمات والمميزات.
  • نعمل طوال الأربع وعشرون ساعة كاملة دون أي تأخير أو تقاعس لخدمة عملائنا في كل مكان.
  • عبر الإنترنت وضحنا كافة الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة وخطة الأسعار للاطلاع عليها.

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى مكة أخذت على عاتقها منذ أن بدأت العمل في هذا المجال أن تسعد العملاء وتسعى جاهدة لتلبية ما يصبون إليه من مميزات، كما حرصت على تقديم أسعار خاصة تميزها عن غيرها من المنافسين، تواصلوا معنا على الدوام تجونا في خدمتكم بلا تردد.

 

مقالات هامة اخري :

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى جدة

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى ينبع

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى الطائف

 

error: Content is protected !!