تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة و مكة 0551012585

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة و مكة تؤكد انه نقل العفش من الأمورالصعبة ويوجد عدد من المشاكل التي قد تحدث عند الانتقال من مكان لمكان آخر، اذا كان من يقوم بالنقل أشخاص ليس لديها خبرة حيث من الممكن حدوث تلف وخدوش في العفش، ولكن اذا كنت تريد الحفاظ على مقتنياتك وتوفير الوقت والجهد من الضروري الاستعانة بأفضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة ومكة والتي توفر لكم نقل الأثاث بكل أمان واستخدم الأدوات الحديثة في النقل، وحتى تستفاد بخدماتنا المتميزة اتصل بنا على أرقام التليفون.

افضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

تحتاج شركات الشحن لفريق عمل متكامل مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع كافة الظروف والمواقف التي قد تحدث خلال عملية النقل، ونظرا لأن افضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة نضمن لك سلامة أثاث منزلك ونقله في أسرع وقت الى مكان يريده العميل حيث لنا مكاتب وفروع منتشرة في الرياض ومكة وجدة وعدد كبير من المدن في المملكة لنسهل عملية التواصل بيننا وبين العملاء، فقط اتصل على أرقام شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة أو بالتواصل عبر صفحتنا على الفيس بوك وتويتر وسوف نتواصل على الفور لنقوم بنقل العفش من الرياض الى جدة.

ارخص شركة نقل عفش من جدة الى الرياض

عند القيام بنقل العفش و شحن العفش من الرياض الى جدة فان الرائد تقدم ارخص الاسعار ، هناك عدة أمور يجب أخذها بالاعتبار وهي التغليف الجيد لقطع الأثاث، حيث أن التغليف الجيد يحافظ على الأثاث من الخدش والصدمات والكسر، لذلك نهتم باستخدام أفضل مواد للتغليف، وتعتمد شركة نقل عفش من الرياض الى مكة على استخدام الطرق الحديثة وبخطوات مرتبة وهي كالآتي:

  • يجب فرز الأثاث ووضع كل نوع من الأثاث مع مايناسبه، فمثلا نضع الزجاج والنجف والمرايات والمقتنيات الثمينة القابلة للكسر في جانب لأن لهم طريقة تغليف مختلفة، بينما قطع الأثاث الخشبية مع بعضها، والأجهزة الكهربائية مع بعضها وهكذا…
  • وبعد فرز العفش يبدأ عمال شركة نقل عفش من الرياض الى جدة ومكة بتغليف قطع الأثاث بالورق المقوى ثم لصقه بلاصق قوي، وبعد ذلك يتم تغليف القطعة بعد الورق المقوى بالبلاستيك لزيادة الأمان والحفاظ على كل قطعة من العفش.
  • ثم يتم وضع المادة اللاصقة لزيادة الاحكام والدقة في التغليف.
  • بعد ذلك يتم وضع قطع الأثاث في كراتين ويتم رصها جيدا وتغليفها أيضا.

كم سعر نقل العفش من الرياض الى جدة ؟

سعر نقل العفش من الرياض الى جدة يتوقف على عدة عوامل نذكر منها مايلي :

  • حجم العفش الذي تريد نقله.
  • مكان النقل والمسافة بين المنزل القديم ومكان الانتقال في جدة.
  • الخدمات الاضافية التي تقدمها افضل شركات نقل العفش من الرياض الى جدة في حالة طلب العميل ذلك مثل فك التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتنظيف المنزل وترتيبه.

أسعار الشحن من الرياض إلى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى  جدة و مكة سبيلك الوحيد للحفاظ على مقتنياتك التي ترغب في نقلها من الرياض إلى مكة في إطار آمن وتحت رقابة وإشراف فني محترف، مع توفير كافة خدمات نقل العفش التي يقدمها أسطول من النوابغ والعلامات المميزة في عالم نقل العفش، بارخص أسعار الشحن من الرياض إلى جدة وأسس ومعايير علمية نوفرها بجد واجتهاد لكسب ثقة عملائنا، تواصلوا معنا في أي وقت تجدونا في خدمتكم.

أفضل شركة نقل عفش من الرياض الى مكة

نسعى نحن شركة نقل عفش من الرياض الى مكة لتطبيق قواعد النقل المتطورة وتوفير كافة الخامات والأدوات التي تساعدنا على ذلك وتعين فريق العمل القادر على تقديم أفضل خدمة، كما يلي:

  • نمتلك فريق عمل من أفضل الكفاءات الفنية التي تعمل باحتراف في فك وتركيب وتغليف قطع الأثاث قبل النقل والتحميل على السيارات.
  • لدينا أدوات ومعدات فائقة الجودة يميزها التطور والتحديثات التي طرأت عليها لكي تواكب أحدث طرق ووسائل الفك والتركيب.
  • نجارين محترفين من أصحاب الخبرات الطويلة في إعادة هيكلة المكان وترتيبه تبعًا للمساحة والذوق العام الذي يبحث عنه العميل.
  • الأسعار فريدة من نوعها تعد مساعدة لمن لا يستطيع على مواجهة الأسعار الباهظة مع الشركات الأخرى من المنافسين.
  • سيارات وشاحنات مجهزة بأحدث الطرق لاستيعاب أكبر قدر من قطع الأثاث وتحمل السفر من الرياض إلى مكة وصعوبة الطريق.
  • أدوات خاصة للتغليف تعد الأجود من بين أمثالها، للحفاظ بقوة على الأثاث المُغلف وحمايته من التلفيات والأخطار التي يمكن أن يتعرض لها.

مميزات شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

من أهم ما تتميز به شركة نفل عفش من الرياض الى جدة ، امتلاك فريق عمل متكامل في جميع التخصصات ومدرب على العمل تحت أي ظروف وفي أي وقت.

تستخدم شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة أحدث طرق النقل بدءا من التغليف وأحدث أجهزة فك وتركيب العفش اضافة للأوناش الحديثة، والسيارات المجهزة على أحدث طراز ومزودة بخريطة توضح أقصر وأفضل الطرق للوصول للمنزل الجديد.

تقدم شركة نقل عفش من الرياض الى مكة أفضل الخصومات والعروض للعملاء وهذه العروض مستمرة طوال العام.

عندما تتصل على أرقامنا المتاحة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم يتلقى اتصالكم فريق من خدمة العملاء مما تجعل التواصل أسرع ونوفر الوقت ويتم انجاز المهمة بشكل سريع وبنجاح تام.

شعار شركة اعالى الخليج لنقل العفش هو الثقة والأمانة والدقة في المواعيد.

اسعار شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

كما وضحنا فإن جميع أنواع نقل العفش تتم وفق أحدث التطورات الجديدة وباستخدام أحدث المعدات مما يحافظ على الأثاث ويضمن سلامة جميع محتويات منزلك من عفش ومقتنيات ثمينة، وبالنسبة عن اسعار أفضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة و مكة فهي أرخص الأسعاربالنسبة لجودة الخدمات المقدمة و مقارنة بأسعار الشركات الأخرى وتناسب جميع الفئات.

ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة جميع الأسعار والخدمات وتحدد ما يناسبك منها، حيث أن كل عميل يحتاج الاطمئنان على سلامة العفش ووصوله بسلامة ودون أي خدوش وهذا ما نوفره لعملائنا فأنت معنا في أيدي أمينة.

اعمال شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

تقوم شركة نقل عفش من الرياض الى جدة ومكة بتقديم العديد من الخدمات خلال عملية نقل العفش ومنها:

  • نقوم بنقل كافة أنواع الأثاث سواء كان محتويات مكاتب أو شركات أو محتويات منزل أو مجالس وكنب أو أي نوع من أنواع الأثاث.
  • لدينا فنيون متخصصون في فك الأدوات الكهربائية والتكييفات والنجف وتغليفها بالطريقة الصحيحة ونقلها بحرص للحفاظ عليها، ثم تركيبها وتشغيلها في المنزل الجديد.
  • كما نقوم بتنظيف المفروشات والموكيت والستائر ثم تغليفها بطريقة آمنة.
  • نقوم بنقل المطابخ وفك وتركيب كل قطعة بالمطبخ باستخدام أحدث أدوات الفك والتركيب ويتم ترتيب المطبخ مرة آخرى على أيدي عمالة متخصصة.

مراحل عمل افضل شركات نقل العفش من الرياض الى جدة

ان شركتنا هي من أوائل الشركات في مجال نقل العفش في الرياض لذلك نحن شركة رائدة في نقل الأثاث، ولذلك فإن النقل لدينا يكون وفق خطوات محددة وذلك لضمان الدقة في كل صغيرة وكبيرة حيث يبدأ دور شركة نقل اثاث من الرياض لمكة منذ اختيار العميل لنا والاتصال على أرقامنا ونبدأ الخطوات الأتية:

  1. بمجرد اتصال العميل بخدمة العملاء يتم أخذ عنوانه ويتم ارسال فنيين لمعاينة العفش ومعرفة حجمه وتحديد هل يحتاج سيارة نقل واحدة أو أكثر.
  2. ثم يتم كتابة العقد وتوقيع العميل لضمان حقه.
  3. ويبدأ العمال في فرز العفش ثم يبدأ فريق العمل بفك العفش ويستخدم في ذلك أحدث الأدوات.
  4. بعد ذلك تتم عملية التغليف بخبرة ودقة تامة.
  5. يتم فك الستائر والبلتكانات والمفروشات وتغليفها بشكل صحيح.
  6. ويتم وضع قطع الأثاث في كراتين ويتم تغليفها مع كتابة محتويات كل كرتونة عليها من الخارج لتسهيل الفرز والتركيب في المكان الجديد.
  7. ثم بعد ذلك يتم ترتيب العفش داخل شاحنات النقل بحذر شديد ويتم وضع ألواح من الفوم بين الكراتين لامتصاص أي صدمات.

ارقام شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

عن طريق أرقامنا يمكنكم الاتصال علينا والحصول على كافة خدمات شركتنا أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة ومكة، كما يمكنكم الاتصال في جميع أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة، ومن خلال الاتصال سوف يتعرف العميل على جميع خدمات شركة نقل عفش من الرياض الى مكة ويتعرف على أسعار كل الخدمات، كما أن أرقامنا تستقبل أي استفسارات للعملاء سواء القدامى أو الجدد.

ادوات شركة شحن عفش من الرياض الى جدة

نحن نسعى للحفاظ على تميزنا في نقل العفش في الرياض وجدة ومكة وكافة أرجاء المملكة، لذلك نستخدم فريق متميز ولديه خبرة في جميع التخصصات المطلوبة، كما نوفر لهم أحدث أدوات الفك والتركيب ومواد التغليف، ثم أننا نمتلك أسطول شاحنات حديثة مجهزة على أعلى مستوى.

يقوم عمال وفنيين ونجارين متخصصين بفك الأثاث وتغليفه بأحدث مواد التغليف مثل الورق المقوى والكراتين ويتم ترقيم قطع الأثاث الصغيرة لسهولة تركيبها بعد ذلك.

كما أننا نستخدم الأوناش الحديثة والتي تحافظ على العفش وخصوصا لو كان العفش من الأحجام الكبيرة.

ترتيب السيارة بالعفش هو من الأمور التي تحتاج خبرة حيث يتم رص الزجاج والمرايات والصيني والشاشات والنجف وكل ماهو قابل للكسر في سيارة خاصة، ويتم ترتيب باقي الأثاث في سيارة أخرى، ويتم اعادة التركيب لمحتويات الشقة مرة أخرى في المكان الجديد.

خدمات شركات نقل العفش من الرياض الى مكة

تتميز شركة نقل العفش من الرياض الى مكة بتقديم خدمات أخرى غير نقل العفش مثل خدمة فك الأجهزة الكهربائية سواء التكييفات أو الشاشات أو النجف وغيرها من الأجهزة الحساسة والتي تحتاج الى خبرة حيث يقوم بها فنيين متخصصين، ولابد من فصل التيار الكهربائي قبل بداية فك التكييفات وبعد الفك يتم وضع التكييفات والنجف في كراتين خاصة، ويتم نقلهم بحرص حتى يصلوا بأمان ويتم تركيبهم مرة أخرى.

شركة نقل عفش من الرياض الى مكة

إن الحاجة إلى شركات متخصصة في نقل العفش من مكان إلى آخر أصبحت من الأشياء الملحة بالنسبة إلى العملاء والتي يتم البحث على نطاق واسع، وتعتبر شركة نقل عفش من الرياض الى مكة من افضل الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي سوف تضمن لك أن يتم نقل جميع أنواع العفش مع الوقاية من تعرضها لأي مشاكل خلال النقل.

أسعار شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

بالنسبة إلى الاسعار التي تحصل عليها الشركة في المقابل فإنها سوف تكون ذات أسعار متناسبة مع الجميع، تحرص الشركة على التطوير من الخدمات التي تقدمها حتى تكون مؤهلة على أن يتم القيام بكل خطوة بناء على العديد من الدراسات والبحث للتأكد من القيام بهذه المهمة بالطريقة الملائمة.

المميز أن شركة نقل عفش من الرياض الى مكة يمكنها أن تقدم خدمات متكاملة إلى العملاء الكرام والتي تشمل أن يتم فك الاثاث وتركيبه وتغليفه وتنظيفه بغرض أن يتم المحافظة عليه خلال النقل، وجميع هذه الخدمات لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر والمميز أنها تكون بأسعار متناسبة مع الجميع.

شركة نقل عفش من الرياض الى مكة

يدرك العملاء جيدًا أن نقل العفش من مكان إلى آخر من العوامل التي يمكن أن تجعل العفش عرضة إلى العديد من الأضرار خلال النقل؛ لهذا السبب يبحث الكثير عن الطرق الفعالة لضمان أن يتم نقل العفش والمحافظة عليه من أي مشاكل يمكن أن يتعرض لها خلال النقل.

لهذا السبب فإن شركة نقل عفش من الرياض الى مكة والتي حرصت على أن تطور من الخدمات التي تقدمها بشكل دوري أصبحت هي الخيار الأمثل، حيث أنها تركز على أن تكون الخدمات مقدمة على مستوى عالي من الدقة وعلى أن يتم أخذ العديد من الاحتياطات لضمان أن يتم نقل العفش بدون مشاكل.

اسعار نقل العفش من الرياض الى مكة

يتم تحديد اسعار متناسبة مع الجميع في المقابل، بدون أن يقلل هذا من جودة الخدمات التي يتم تقديمها، بجانب ذلك يتم عمل خصومات على جميع الخدمات وذلك يعود إلى الإمكانيات التي تمتلكها الشركة والتي تطورها بشكل مستمر، ومع اختلاف المسافة التي سوف يتم نقل الاثاث من خلالها فإن الأسعار سوف تكون متناسبة.

نقل من مكة الى الرياض

إن نقل الاثاث من مكان إلى آخر يستلزم أن يتم الاعتماد على شركة نقل عفش من الرياض الى مكة متخصصة في هذا المجال مثل شركة نقل عفش من الرياض الى مكة والتي سوف تدرك جيدًا كيفية تقديم افضل وأدق الخدمات.

حيث أن حدوث أي اخطاء خلال نقل العفش يمكن أن يؤثر على العفش بالكامل؛ لهذا السبب فإنه يجب أن يتم أخذ جميع الاحتياطات عند القيام بمهمة نقل العفش والمحافظة عليها خلال النقل.

شحن من الرياض الى مكة

عزيزي العميل يتم شحن من الرياض الى مكة وبالنسبة إلى الأجهزة يتم التعامل معها والمحافظة عليها خلال النقل، وبناء على ذلك يتم تقديم ضمان إلى العملاء على أن جميع الخدمات يتم تقديمها على مستوى عالي من الدقة، وذلك لأن الشركة تعتمد على أحدث المعدات التي يتم من خلالها تحريك العفش من مكان إلى آخر وتنزيله إلى السيارات المجهزة بعد مرحلة التغليف.

 

الطرق البرية التي تربط الرياض بجدة

كوننا أفضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة ومكة فإن ذلك مسؤلية كبيرة تقتضي الحفاظ عليها من خلال العمل الجاد والتطور المستمر، اضافة لتقديم أفضل خدمة للعملاء حيث أننا نسعى لارضاء العميل بخدمتنا المميزة، ولذلك فإننا نسعى لاتباع أفضل الطرق البرية التي تربط الرياض بجدة وتكون طرق آمنة، كما نسعى خلال تحديد الطريق أن يكون طريق مختصر حتى نوفر مزيدا من الوقت والجهد، ولضمان سلامة العفش فقط اتصل بنا لتكون معنا في أمان تام.

طرق تخزين العفش من شركة نقل أثاث من الرياض الى مكة

كما ذكرنا فإن شعارنا ارضاء كافة العملاء، وفي بعض الأحيان يحتاج العميل تخزين الأثاث فترة من الزمن قبل النقل لمكان جديد، وذلك متوفر في شركة شحن عفش من الرياض لجدة على أكمل وجه، حيث نمتلك العديد من المخازن المجهزة لاستقبال أي كميات أثاث ويتم تخزينها بالشكل السليم وضمان الحفاظ عليها.

  • ويتم ذلك بأن يقوم عمال شركة نقل عفش من الرياض الى مكة بفك الأثاث وتغليفه بالشكل المناسب مع تغليفه أكثر من مرة للحفاظ عليه من أي غبار.
  • ثم يتم وضع العفش في سيارات النقل وترتيبه جيدا.
  • ثم تتوجه سيارات نقل العفش للمستودعات والمخازن الخاصة بالشركة وهي آمنة تماما وبها حراسة وكاميرات كراقبة لضمان الأمان.
  • ويتم نقل العفش في الوقت الذي يحدده العميل وللوجهة التي يريدها.

نصائح شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

تقدم شركة نقل عفش من الرياض الى جدة بعض النصائح الهامة لعملائها الكرام من خلال خبرتها الطويلة في نقل العفش واليكم أهم هذه النصائح :

  • يجب عليك عندما تقرر نقل العفش اعداد قائمة بالعفش.
  • يجب فرز أنواع العفش وخصوصا الأشياء التي يخشى عليها من الكسرأو التلف.
  • من الضروري الاحتفاظ بالرفايع والأوراق الهامة في حقيبة خاصة ووضعها في مكان معروف حتى لاتفقدها.
  • يجب التأكد من أن كل قطعة أثاث مغلفة بشكل جيد واستخدام أدوات التغليف الحديثة مع الاهتمام بلصقها جيدا.
  • يجب وضع المكيفات والشاشات والأجهزة الكهربائية في كراتين خاصة بها بعد تغليفها جيدا بالبلاستيك البابلز ووضع قطع من الفوم أو الفل داخل الكراتين ولصقها جيدا، مع ضرورة الحذر عند نقلها.
  • يجب الاستعانة بذوي الخبرة في النقل والاتصال بنا لتستفيد بخبرتنا ولنوفر عليك عناء النقل.
  • ويفضل أن يكون المنزل به هدوء خلال النقل وأن تنقل الأولاد للمنزل الجديد حتى يتمكن العمال من التركيز خلال عملية النقل.
  • وأخيرا اتصل بنا الان على أرقامنا وسوف تجد أن عملية نقل العفش متعة معنا حيث تستمتع بالمنزل الجديد وترتاح من أي قلق فقط اتصل الان.

خدمة نقل عفش من الرياض إلى مكة

من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش من الرياض الى مكة بالطرق والأساليب العلمية الحديثة، وتبعًا لخطوات متطورة متقنة يتم تنفيذها على أيدي متخصصين من أصحاب الأنامل الذهبية، كما يلي:

فك الأثاث قبل النقل من الرياض إلى مكة

  • تميزنا بفرز الأثاث قبل فكه، والتعرف على القطع التي لابد أن تخضع للترميم والتصليح قبل التغليف والتحميل على السيارات.
  • على يد أفضل النجارين يتم الفك والفرز والترميم أيضًا، ومن ثم إرسال المنقولات للتغليف والتجهيز للتحميل على سيارات النقل.

تنظيف وتغليف الأثاث للنقل من الرياض إلى مكة

  • خدمة التنظيف والتغليف تتم على أيدي المتخصصين رواد التغليف في المملكة، الدارسين لكيفية التغليف المتقن لتوفير الحماية الكاملة للأثاث.
  • يتم تغليف القطع التي تحتاج إلى عناية خاصة بالمواد المخصصة لتغليفها، مع الاهتمام بأن يكون التغليف جيد تبعًا لطول المسافة.

التحميل على السيارات

  • يتم تحميل القطع التي تم تجهيزها على شاحنات النقل التابعة لشركتنا شركة نقل عفش من الرياض الى مكة كل في مكانه المخصص.
  • تحت إشراف المتخصصين في ترتيب سيارات نقل العفش ووضع الألواح الزجاجية في أماكنها المخصصة تجنبًا لتعرضها للكسر.

الوصول لمقر النقل الجديد وإعادة التركيب

  • بعد أن يتم الوصول لمكة يتم تنزيل العفش وإعادة تركيبه مرة أخرى من خلال فريق النجارين المهرة، وترتيبه في المكان.
  • مع تفريغ الكراتين المعبئة والأكياس البلاستيكية وإعادة تركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات وتسليم المكان للعميل على أكمل وجه.

سيارات نقل عفش من الرياض إلى جدة

من أهم الأسس التي ترتكز عليها شركة نقل عفش من الرياض الى مكة في عملية النقل السليم، تجهيز أسطول من سيارات نقل العفش ذات الأحجام المختلفة تبعًا لكمية وطبيعة العفش المنقول، كما يلي:

  • يتم تجهيزها ضد الصدمات، من خلال تغليف أرضيتها بالبطاطين والأقمشة الثقيلة التي تحافظ على قطع الأثاث من الارتطام بالأرض.
  • حيث أن هناك مطبات يمكن أن يتعرض لها السائقين أثناء رحلة النقل رغمًا عنهم، تعد من أخطر العوامل على المنقولات.
  • السيارات مزودة بفريق من السائقين الخبراء في السياقة على الأراضي غير الممهدة والتي يصعب السير عليها مع المبتدئين.
  • أسعار النقل على الرغم من تلك الخدمات والمميزات تعد الأنسب والأفضل، تتوفر عروض وخصومات غير مسبوقة على الخدمة.

أوناش رفع العفش في مكة

من ضمن الأدوات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها في شركة نقل عفش من الرياض الى مكة، أوناش رفع الأثاث، التي تلعب دورًا هامًا في إتمام مهمة نقل العفش بأمان، كما يلي:

  • أوناش ديناميكية تساعد فريق العمل على رفع القطع التي يصعب عليهم رفعها بالجهود الذاتية، نظرًا لثقل وزنها وكبر حجمها.
  • يوفر الحماية للقطع التي يمكن أن تتعرض للخدش أو التجريح أثناء الرفع والمرور ما بين زوايا ومنحنيات الجدران في الأدوار العليا.
  • تساعد في رفع الكنب والأجهزة الكهربائية التي من الصعب رفعها في بعض الأماكن، أو للأدوار التي تتخطى عدد كبير من الأدوار.
  • حيث أن مدينة مكة والرياض أيضًا يتميزون بارتفاع مبانيهم بشكل كبير، الأمر الذي يستوجب وجود أوناش لرفع الأثاث.
  • ساهمت بشكل كبير من التطوير الذي شهدته الشركة، في الإعلاء من مستواها العام وجعلها الأنسب بالنسبة للكثيرين.

خدمة تغليف الأثاث قبل النقل من الرياض إلى مكة جدة

من أهم عوامل الحفاظ على المنقولات تغليفها بشكل جيد تحت اشراف نخبة من المتخصصين، وذلك بالاعتماد على أفضل المواد التي منها ما يلي:

  • تغليف المفروشات والملابس والستائر في أكياس بلاستيكية مقواه للحماية القصوى من التعرض للأتربة والغبار وتقلبات الطريق.
  • الأجهزة الكهربائية يتم تغليفها في كراتين بعد التغليف بألواح من الفلين للحفاظ والحماية القصوى من الخدش أثناء رحلة النقل.
  • النجف والتحف والأنيكات صغيرة الحجم غالية الثمن يتم تغليفها وتعبئتها بشكل فريد من نوعه في صناديق خشبية.
  • الأثاث الخشبي بعد الفك والتنظيف يغلف بالإسترتش المطاطي والترقيم للحماية وسهولة التركيب مرة أخرى في المكان الجديد.
  • الكنب والمجالس تُغلف بالأوراق المقواة للحفاظ عليها من القطع أو الأوساخ بفعل الأتربة والغبار ولمس الأيدي أثناء التحميل والنقل.
  • المطابخ تُغلف أيضًا بالاسترتش مع المشمع الفقاعي للحماية من الخدش أو الكسر في حالة وجود زجاج في ضلف المطابخ.
  • الأغراض المنزلية والأكواب الزجاجية والكريستال تغلف بالأوراق ثم الكراتين المقواه، وتغلف جيدًا للتحكم في احتكاكها وتعرضها للكسر.
  • مع الأحبال والأشرطة اللاصقة وأيضًا الأقلام التي تسجل الملاحظات ومحتويات العبوات لسهولة التفريغ والترتيب توفيرًا للوقت والجهد.

كيفية التواصل مع شركة نقل عفش من الرياض الى مكة و جدة

وفرنا لعملائنا أكثر من وسيلة يمكنهم من خلالها التقدم دون أي معوقات لطلب الخدمة، ومنها ما يلي:

  • الأرقام الهاتفية الموجودة على شبكة الإنترنت والتي يمكن الحصول عليها بنقرة واحدة على محرك البحث جوجل والبحث عن الصفحة الرسمية للشركة.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني وطلب الخدمة في رسالة موجهة للشركة، على أن يتم الرد عليها من قبل فريق خدمة العملاء بالشركة.
  • الرقم الموحد لشركتنا والذي يمكنه توجيهك لأي فرع من فروع الشركة أيهما أقرب لك يمكنك اختياره والتعامل معه للسهولة.
  • العمل لدينا يدوم طوال أيام الأسبوع، طيلة الأربع وعشرون ساعة للتسهيل على العميل وعدم تقيده بوقت بعينه لتنفيذ الخدمة.

شحن أغراض من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى مكة و جدة من أقوى شركات شحن أغراض من الرياض الى جدة و مكة الخدمية السعودية التي تعمل من أجل إرضاء عملائها وتقديم خدمة يستحقونها، لاختيارهم الأمثل لشركتنا الرائدة صاحبة الاسم اللامع في سماء نقل العفش، بأسعارنا الخيالية التي تعد الأرخص على الإطلاق، تواصلوا معنا في أي وقت تجدونا ملبيين للنداء على الفور.

من خدمات اعالى الخليج لنقل العفش الرخيصة :

شركة نقل عفش من الرياض الى الدمام

شركة نقل عفش من الرياض الى المدينة المنورة

شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن

شركة نقل عفش من جدة الى الدمام

شركة نقل عفش من الرياض لمصر

 

error: Content is protected !!