تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش بالقطيف

شركة نقل عفش بالقطيف

تشتهر شركة نقل عفش بالقطيف لدى عملائها بالمصداقية الكاملة والوفاء بالوعود ، سواء ما يتعلق بالمواعيد أو مستوى الخدمة أو الأسعار ، بادر بالاتصال بنا لتتعرف على أفضل ما يمكنك الحصول عليه عند نقل أثاثك .

أرخص شركة نقل اثاث بالقطيف

تعاقدك مع شركة نقل عفش بالقطيف يتيح لك الاستفادة من أسعارها المميزة ، مع إدارة نفقاتك على نحو منظم ومحسوب ، حيث نضع في اعتبارنا ما يلي :

  1. وضع الأولوية للخدمات الضرورية عند تخطيط برنامج النقل ، حيث ننظر إلى توفير الشاحنات المناسبة ، وأعمال نقل وتحميل الأثاث من المصدر و كذلك تفريغه في المكان الجديد ، على أنها أهم الأعمال التي يجب أن تشتمل عليها عملية النقل ، وما دون ذلك من خدمات يكون للعميل حرية تكليف ارخص شركة نقل عفش بالقيام بها من عدمه ، فعلى سبيل المثال ، فإن خدمات فك وتغليف الأثاث وتركيبه من الأعمال التي يمكن للعميل اختيار أدائها بنفسه توفيرا للتكاليف .
  2. في جميع العروض التي نقدمها للعميل نكتفي بهامش ربح قليل مقابل كسب تقييم العميل والنصح بنا إلى معارفه وأصدقائه أو تكرار التجربة معنا دون تردد .

افضل شركة نقل عفش بالقطيف

شركة أعالي الخليج احد أكثر مؤسسات العمل في مجال نقل العفش والبضائع داخل وخارج المملكة  نشاطا منذ سنوات طويلة ، حيث اشتهرت على نطاق واسع كأحد أكبر شركات نقل العفش بالقطيف موثوقية وضمانا لدى العملاء ، وقد يرجع ذلك إلى :

  1. الإمكانات الهائلة التي تمتلكها شركة نقل اثاث بالقطيف من ناقلات مثالية ومعدات رفع متطورة والقدرة على توفير موارد التعبئة المثالية .
  2. ظروف النقل المثالية التي تحرص عليها ارخص شركة نقل عفش بالقطيف للحفاظ على الأثاث سواء في النقل أو التخزين .
  3. الطرق الاحترافية التي يتم بها العمل في جميع الخطوات ، والأيدي العاملة المتخصصة .
  4. الشمول الكامل للخدمات ، بداية من فك الأثاث وتغليفه وحتى تركيبه في المنزل الجديد .
شركة نقل عفش بالقطيف

شركة نقل عفش بالقطيف

أحسن نجارين فك وتغليف الأثاث بالقطيف

من أهم مراحل تحضير الأثاث وإعداده للنقل هو فك الأثاث وتغليفه ، وهي الخطوة التي تتم على أيدي أحسن نجارين وحرفيين ، وتتضمن الآتي :

  1. يحرص مندوب شركة نقل اثاث بالقطيف على معاينة ورصد قطع الأثاث التي تحتاج إلى الفك تقدير عددها ، حتى تتمكن الشركة من إرسال عدد مناسب من النجارين للقيام بمهمة الفك والتجزئة .
  2. ويتضمن الأثاث الخشبي القابل للفك : الأسرة وخزائن الملابس و المكتبات و الرفوف وخزائن المطبخ .
  3. يقوم فريق العمل بفك الأثاث وترقيم القطع الخاصة بكل عنصر لتسهيل عملية التركيب فيما بعد .
  4. يتم تنظيف جميع الأثاث بعد الفك ، ثم البدء في تغليفه باستخدام ورق مقوى يتم تصنيعه مخصوص لأغراض تغليف الأثاث ، علاوة على بطاطين الفيبر التي تعتبر وسيلة مثالية لحماية الأثاث .

شركة نقل اثاث من الدمام إلى القطيف

هناك بعض التوصيات التي توجه شركة نقل اثاث من الدمام الى القطيف العملاء للقيام بها قبل نقل الأثاث والتي يمكن أن تفيدهم كثيرا في هذه التجربة ، ومن بين هذه التوجيهات :

  1. البداية في ترتيبات النقل في زمن مبكر قدر الإمكان ، وذلك لتكون هناك القدرة على الإلمام بجميع التفاصيل في وقت مناسب دون التعرض للضغط النفسي أو المجهود البدني الزائد .
  2. تهيئة أطفالك الصغار لهذه التجربة ، لضمان عدم تأثرهم نفسيا بالانتقال إلى مكان جديد .
  3. تخليص جميع الإجراءات المتعلقة بتغيير محل إقامتك ، مثل تغيير العنوان في الأوراق الشخصية وكذلك رخصة القيادة وغيرها .

اقرا ايضا :

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

افضل شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش من الدمام الى الاحساء

شركة نقل عفش بالخبر

ارخص شركة نقل عفش بالدمام

ارخص شركة نقل عفش بالاحساء

error: Content is protected !!