تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش بينبع

شركة نقل عفش بينبع

مع شركة نقل عفش بينبع ترقب وصول اثاث منزلك بالكامل إلى المكان المطلوب ، في أحسن حالاته دون أي احتمال للتلف أو تقصير في الحماية ، مع اختصار زمن الخدمة إلى الحد الأدنى ، وتضمين أكبر عدد من الخدمات لجدول النقل ، واحتساب السعر بأقل معدل وأفضل عروض في جميع المواسم .

أرخص شركة نقل عفش بينبع

صحيح أن الخدمات ليست كالبضائع ، لها سعر ثابت ، ومع ذلك فإن لها نمط تسعير تتفق عليه تقريبا معظم الجهات المقدمة للخدمة ويمكن القياس عليه ، وينطوي على النفقات الخاصة بالبنود الآتية :

  • عدد العمالة المشاركة في الخدمة : نقل أثاث مكون من غرفتين ، ليس كنقل أثاث مكون من ثلاث أو أربع غرف ، من حيث ما تتطلبه عملية النقل في الحالتين من عمال ، مما يجعل عدد العمالة المشاركة في الخدمة من محددات التكلفة الإجمالية للخدمة .
  • كمية الوقود التي تستهلكها سيارة نقل الأثاث : وترتبط كمية الوقود المستهلكة في عملية النقل بطول المسافة التي على الشركة أن تقطعها لتوصيل أثاثك من مكانك الحالي إلى المكان الجديد ، لذلك فإنه من الطبيعي أن يكون هذا السؤال ” إلى أي مكان تريد أن تنقل أثاثك ؟ ” هو أول ما تسمعه عند التعاقد مع شركة نقل عفش بينبع .
  • عدد المهام المتعاقد عليها : نقل الأثاث من الخدمات غير محدودة المهام ، فعند نقل أثاثك ستكون مطالب بالضرورة بإنجاز الأعمال الآتية : ( شراء المواد اللازمة لتغليف الأثاث ـ فك الأثاث ـ تنظيف كل قطعة قبل التغليف ـ عملية تغليف شاملة ـ نقل الأثاث من المنزل إلى الشاحنة ـ تحميل الأثاث في الشاحنة ـ تفريغ الأثاث عند الوصول إلى المنزل الجديد ـ ترتيب المنزل ووضع كل عنصر في مكانه ـ تركيب الأثاث ـ رفع أوراق التغليف والصناديق الفارغة وتنظيف المنزل ) ، و كل هذه الخدمات وأكثر بإمكانك أن تسندها إلى شركة نقل عفش بينبع بشكل كلي ( في خدمة كاملة ) ، أو جزئيا ( بعض الخدمات فقط ) ، وبين هذا وذاك يعتبر عدد الخدمات المطلوبة من الشركة عامل مشارك في تحديد السعر .

شركة نقل عفش بينبع البحر

ساهمت شركة اعالى الخليج لنقل العفش افضل شركة نقل عفش بينبع البحر في السنوات الماضية في تغيير مفهوم خدمة نقل العفش ، والارتقاء بها لتصبح على قدر كبير من الشمول والمثالية ، وذلك من خلال :

  • الإيمان بأن ثقة العميل هي الضامن الوحيد لاستمرارنا في العمل ، فالحكم الذي يصدره العميل على خدماتنا كفيل بأن يزيد من عدد عملائنا أو ينقصه .
  • المصداقية ومطابقة مستوى الخدمة لحجم الوعود التي نصرح بها ، وتجويد العمل للحفاظ على عملية نقل أثاث آمنة .
شركة نقل عفش بينبع

تغليف و فك و تركيب الاثاث

أسعار نقل العفش بينبع

فيما يتعلق بالأسعار تتميز شركة نقل اثاث بينبع بأنها :

  • أرخص شركة نقل اثاث بينبع .
  • لدى الشركة الشفافية الكافية لعرض الأسعار على العملاء دون إضافة تكاليف غير متعاقد عليها .
  • تتميز أنظمة التعاقد في شركة نقل اثاث بينبع بالمرونة ودعم اختيارات العميل بما يتناسب مع حدود التكلفة التي يرصدها للخدمة .

أفضل شركة نقل اثاث بينبع

في شركة نقل اثاث بينبع لا نترك شيء للصدفة ، كل خطوة هي مدروسة ، من أجل تحقيق الأهداف الآتية :

  • أن نحفظ على العميل ماله وممتلكاته : من خلال حماية مثالية للمنقولات ، وتغليف عالي الجودة وتعامل واعي مع الممتلكات .
  • ألا نخرج عن الإطار الزمني المفروض للخدمة ، وذلك تقديرا لأهمية وقت العميل .
  • توفير كل ما من شأنه أن يخرج الخدمة بشكل مثالي ويتيح مواجهة صعوبات النقل بنجاح ، وذلك فيما يتعلق بالمعدات والآلات ونوعية الشاحنات .

أنواع سيارات نقل العفش بينبع

بالنظر لحجم الأعمال التي تسند إلى شركتنا ، كان لابد أن نمتلك أفضل أنواع سيارات العفش والتي تتعدد أنواعها لتشمل :

  • من حيث الحجم : تتراوح أحجام ناقلات العفش ما بين شاحنات بحجم 10 قدم إلى 26 قدم ، ويتوقف اختيار الشاحنة على عدد الغرف المنقولة ، وهذه الأحجام تناسب العفش المكون من غرفة واحدة وحتى 4 غرف ، وتحرص شركة نقل عفش بينبع على الاختيار الصحيح لحجم الشاحنة لعدم تحميل العميل تكلفة زائدة في حالة اختيار شاحنة أكبر من المفروض ، أو الإضرار بالأثاث في حالة تكدسه في شاحنة أصغر من اللازم .
  • من حيث النوع : ونستخدم نوعين أساسيين من الشاحنات ، الصندوقية والمكشوفة ، حيث من الضروري استخدام الناقلات الصندوقية المغطاة عند نقل العفش في شهور الشتاء لحماية كاملة للأثاث ضد ظروف المناخ المتقلبة .
  • ومهما كان حجم الشاحنة المستخدمة في نقل الأثاث ، فحن شركة نقل العفش بينبع تحرص على تكليف نخبة من العمال أصحاب الخبرة في تمكين المنقولات داخل الشحنة ، علة نحو يراعي الأمور الآتية :
  • رص الأثاث داخل الشاحنة بما يضمن استقرار كل قطعة في مكانها لتجنب الاحتكاك أو التصادم ، ويتم ذلك باستخدام باليتات خشبية خاصة كقواعد للعناصر الثقيلة .
  • الاستغلال الذكي للمساحة لاستيعاب الأثاث بالكامل دون التأثير على المنقولات .
  • يتم رص صناديق الأثاث رأسيا حسب درجة صلابتها ووزنها من القاعدة إلى القمة .
  • يجب إبعاد العناصر الحادة أو الصلبة عن الأثاث المنجد والعناصر الزجاجية .

اقرا ايضا :

ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى ينبع

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى الطائف

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى جدة

error: Content is protected !!