تخطى إلى المحتوى

طرق التغلب على مشاكل نقل العفش

بغض النظر عن مدى سلاسة عملية الانتقال ، فهناك دائمًا بضع قطع من الأثاث الضخم الذي يخلق مشاكل عند الانتقال ، ونقدم هنا اهم طرق التغلب على مشاكل نقل العفش ،  إن التعامل مع الأثاث الضخم هو مشكلة مع مرور الوقت أثناء البحث عن حل ، يمكن أن تضاف التكاليف إذا كان على شركة نقل عفش أن تضع ساعات إضافية نتيجة لذلك. أفضل طريقة للتعامل مع العناصر الكبيرة هي البدء مع وضع خطة حول كيفية التعامل مع مشاكل نقل العفش .

طرق التغلب على مشاكل نقل العفش

تتمثل الخطوة الأولى في وضع خطة قابلة للتطبيق لنقل الأثاث الضخم في قياس الطول والعرض والارتفاع ، ثم قم بقياس المداخل و الابواب التي يجب أن يتم نقل القطع منها لإخراجها من المنزل الحالي إلى المنزل الجديد.

تفكيك الاثاث الى قطع صغيرة

تحتوي العديد من المفروشات على أقدام وأدراج وأبواب وأجزاء بارزة أخرى. إذا كان أي من هذه يمكن أن تقوم بفك قطع الاثاث الكبيرة الى اجزاء صغيرة فهذا يحد من مشكلات نقل العفش و يقللها  ، ينبغي القيام بذلك. قد توفر إزالة القدمين أو الساقين على الأريكة أو الطاولة أو حتى الأبواب على الدولاب ما يكفي فقط من تقليل الحجم للمساعدة في نقل العفش .

طرق التغلب على مشكلات نقل العفش

التغلب على صعوبات نقل الاثاث الكبير الحجم

إن رفع الأثاث في الجانب الأيمن هو الطريقة النموذجية التي يتحرك بها معظم الناس ؛ ومع ذلك ، قد يكون من المستحيل الحصول عليها من خلال الأبواب مثل ذلك. قد يكون من الضروري نقل العناصر رأسًا على عقب ، على جانبيها ، وحتى في نهاياتها على الرغم من أن هذا قد يبدو مربكًا ومرهقًا. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي توصى بتعيين ارخص شركة نقل عفش بالرياض توفر عمالًا قويين وقادرين على العمل ، لديهم وقت أسهل في التعامل مع العناصر الضخمة التي تحتاج إلى مناورة.

التغلب على صغر وسع ابواب الخروج

عندما لا يعمل أي شيء آخر ، هناك خيار آخر هو إخراج الباب ، إن فصل الباب عن مفصلاته أمر سهل ويمكن أن يوفر بوصة أو نقطتين حرجتين تسمح لعمال نقل عفش بالدمام بالحصول مساحة وفراغ لاخراج قطع الاثاث الكبيرة.

التغلب على صعوبات نقل العفش الثقيل و الاجهزة الكهربائية كبيرة الحجم

أكبر التحديات التي يواجهها شركة نقل اثاث بالدمام أثناء عملية النقل هي التعامل مع العناصر ذات الحجم الكبير كالثلاجات الكبيرة الحجم ال 25 قدو او الكنب الضخم ، ولكنها لا تصعب عليها اى امر فقد تم استخدام طرق تحميل و تحريك للاثاث الثقيل مثل عجل النقل و اوناش رفع و انزال الاثاث .

اقرا ايضا :

تهيئة الاطفال للانتقال الي منزل جديد

كيفية نقل الأثاث والأجهزة الثقيلة

اسعار نقل العفش بمكة

شركة نقل عفش من الدمام الى الجبيل

error: Content is protected !!