تخطى إلى المحتوى

ارشادات شركة فك و نقل و تركيب اثاث ايكيا

بفضل أسعار معقولة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأثاث ، أصبحت ايكيا واحدة من أكثر الأسماء المعروفة تقديراً في عالم الأثاث في جميع أنحاء العالم، لكن تبقى المشكلة الأولى عندما يتعلق الأمر باقتناء اثاث ايكيا، هي تحويل صندوق العبوات المسطحة إلى قطعة أثاث، ولكي نجنبك كم الإرهاق الذي يمكن أن يصبيك في فك أو تركيب هذا النوع من الأثاث ، قمنا بإعداد قائمة من نصائح تجميع اثاث ايكيا IKEA.

 

طريقة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

1ـ إعداد منطقة العمل

  • قبل البدء في تفريغ الأثاث من الصناديق، تحتاج إلى إعداد منطقة مناسبة للعمل.
  • من الأفضل أن يتم التركيب في المكان الذي سيتم فيه وضع القطعة النهائية.
  • يجب أن يتسع مكان العمل للتجول في كل جانب سوف يساعدك ذلك على جعل عملية البناء بأكملها أسهل.
  • اقرأ تعليمات تجميع IKEA قبل أن تبدأ تجميع الأثاث، سوف تعطيك صورة صحيحة عن حجم الأثاث، و ستوضح لك مساحة العمل التي تحتاجها.

2ـ استخدام مطرقة من المطاط

يعتمد تجميع معظم قطع أثاث ايكيا على استخدام الكثير من المسامير الخشبية اللازمة لربط قطعتين من الأثاث معًا، وتتطلب هذه العملية إنها تتطلب دقًا خفيفًا ، وقد تتسبب المطرقة المعدنية في إصابة أثاثك وتعرضه للتلف، لهذا السبب تحتاج إلى اختيار مطرقة مطاطية تتعامل مع هذا النوع من الصعوبات بطريقة أفضل بكثير من المعدن.

3ـ استخدام حافر كهربائي

الحافر الكهربائي ( أداة تستخدم في فتح الأماكن التي يجب أن يتم تثبيت المسامير بها) هو أداة مفيدة حقا لتجميع الأثاث، ولكن مع الحرص على عدم التشديد المفرط، ووقف عزم الدوران في الوقت المناسب حتى لا تتسبب في تلف القطعة.

4ـ استخدام مفك كهربائي

وعلى عكس الحافر الكهربائي، فإن المفك الكهربائي سوف يساعدك على ربط المسامير في القطع بشكل أسهل وأسرع، ومع ذلك يلزم الحرص أيضًا عند استخدام المفك الكهربائي وعدم الإفراط في ربط المسامير.

 

نصائح تركيب اثاث ايكيا بالرياض

فيما يلي أهم النصائح التي تقدمها ارخص شركة نقل عفش بالرياض و يجب الأخذ بها لإتمام عملية تركيب كل قطعة من اثاث ايكيا لديك بشكل صحيح وفي وقت مختصر

1ـ عد وترقيم قطع الأثاث عند تفريغ كل صندوق

عند تفريغ صناديق الأثاث وقبل البدء في تركيب أثاث ايكيا، لابد أن تتوقف لحظة قبل فصل كل مسمار وكذلك وتد الخشب، وذلك لضرورة عد وترقيم كل قطعة ، سيساعدك ذلك في تجميع الأثاث الخاص بك بشكل أسهل لأنه سيكون لديك صورة أفضل لما ستعمل عليه.

2ـ تأمين القطع الصغيرة

ابحث عن صندوق بلاستيكي صغير أو كيس محكم لوضع جميع العناصر الصغيرة الخاصة بربط الأثاث فيه، سيساعدك ذلك على الحفاظ على تنظيم القطع الخاصة بك وكذلك سيساعدك على منعها من الفقدان.

3ـ عملية التجميع

عندما يكون كل شيء جاهزًا ، فقد حان الوقت لتجميع قطع الأثاث الخاصة بك، حافظ على القطع المماثلة في مجموعة واحدة، يجب أن يكون لكل شيء مكان خاص به لتجنب الصعوبات والارتباك أثناء تجميع الأثاث.

4ـ استخدم الخيال

من أجل التجميع الصحيح والسهل لكل وحدة ، أنت بحاجة إلى الإطلاع على صورتها النهائية التي قد تكون مرفقة مع المنتج، حتى تستطيع تخيل ما تقوم به وبالتالي تسهل مهمتك، كما يمكنك زيارة موقع الشركة على الانترنت والبحث عن الفيديو الإرشادي الخاص بتركيب كل وحدة والاستفادة منه في تركيبها.

 

تجميع أثاث ايكيا ليس بالأمر السهل ، خاصة إذا كنت جديدًا عليه، نأمل أن تساعدك هذه النصائح في التعامل مع مجموعة أثاث ايكيا،ولكن إذا لم يكن لديك وقت لذلك أو / وكنت بحاجة إلى مساعدة مهنية ، فستكون شركة أعالي الخليج ، المتخصصة في فك ونقل وتركيب اثاث ايكيا، جاهزة للمساعدة، سنبذل قصارى جهدنا لتوفير خدمة تجميع رائعة من ايكيا.

 

 

طريقة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

لا تحاول تشديد ربط المسامير في القطع عند تركيب اثاث ايكيا

  • قد يؤدي الضغط الزائد والإفراط في ربط المسامير بين القطع إلى إضعاف بعض المسامير أو إتلاف مكان الربط ، كما قد يؤدي الطرق على بعض المسامير بشدة إلى تمزيق بعض أجزاء قطعة الأثاث لتصبح عديمة الفائدة .
  • لذلك يفضل البعض عدم إزالة بعض مسامير الربط عند تفكيك اثاث ايكيا ، ولكن هذا أيضا قد يعوق عملية تحميل و نقل الأثاث ، ليكون الحل الأمثل هو التعامل برق مع هذا النوع من الأثاث .

 

 عكس أوجه الألواح عند التركيب

  • قد يحدث أن يصاب اثاث ايكيا بعد سنوات من الاستعمال بالخدوش وعلامات القدم والاحتكاك خاصة عند حواف الألواح ، وقد تكون فرصة لتجديد مظهر القطعة عند إعادة التركيب بوضع الوجوه التي كانت تقابل الخارج نحو الداخل إذا كان هذا ممكنا .
  • كما يمكن أن تغتنم الفرصة أيضا لإصلاح وإعادة دهان الأجزاء التي تعرضت للاحتكاك .

مرجع:1

من خدماتنا الاخرى : نقل عفش من الرياض الى دبينقل عفش من الرياض الى الاردننقل عفش من الرياض الى الدمام

شركة شحن عفش من جدة الى الاردن

شركة نقل عفش من جدة الى الدمام

شركة نقل عفش من الدمام الى الجبيل

شركة نقل عفش بالخبر

شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش من الرياض الى المدينة المنورة

error: Content is protected !!