تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من الدمام الى الكويت 0551012585

تعي شركة نقل اثاث من الدمام الى الكويت ان طريق الدمام الكويت هو من الخطوط التي تشهد أحد أهم أنشطتنا في النقل منذ زمن طويل ، وذلك على المستوى الاجتماعي والتجاري ، شركة نقل عفش من الدمام الى الكويت من أولى الشركات الوطنية التي تعمل في النقل البري بين السعودية و الكويت ، لخدمة حاجات الأفراد لنقل ممتلكاتهم ، وتغيير أماكن عملهم وكذلك لخدمة الشركات الكبرى والمصانع لنقل المواد الخام والبضائع على نحو منتظم .

شركة نقل عفش من الدمام الى الكويت

نقل أثاث منزلك كاملا ، من بلد إلى بلد ، هو بلا شك مهمة تستحق الإعداد والتحضير على أعلى مستوى ، ومن الخطأ أن تظن أن نقل الأثاث يبدأ من اليوم الذي تحضر فيه شركة نقل عفش إلى منزلك ، لأن هذه الخطوة تعتبر مكملا لعدد كبير من الخطوات الضرورية التي يجب عليك القيام بها ، والتي ترشدك شركة نقل عفش من الدمام الى الكويت إلى أهمها :

  1. عمل مراجعة شاملة للأثاث المقرر نقله لتحييد العناصر التي لا تستحق أن تعاني لنقلها معك في هذا السفر الطويل ، مثل الأجهزة الكهربائية التالفة أو الأثاث المتهالك أو الأغراض التي لم تعد مستخدمة ، فهذا يساعد كثيرا في تخفيف التكاليف والضغط الزائد عند تجهيز الأثاث .
  2. في حالة تعاقدك مع شركة نقل عفش من الدمام الى الكويت على خدمة نقل جزئية لا تتضمن التعبئة والتغليف ، عليك أن تبدأ هذه الخطوة وتنتهي منها مبكرا ليكون الأثاث جاهز للنقل قبل الموعد المحدد لوصول شركة نقل اثاث من الدمام الى الكويت .
  3. الترتيب لوصول الأثاث واستلامه ، ففي بعض الحالات عليك أن تقوم بعمل توكيل لطرف آخر لاستلام المنقولات في الدولة المقصودة إذا تأخر وصولك عن وصول الأثاث .

أرخص شركة شحن من الدمام للكويت

في شركة شحن من الدمام للكويت نؤمن بأن الخدمة الكبرى التي يمكن أن نسديها لك هي تخفيض تكاليف الشحن التي يجب أن تدفعها ، لذلك فإننا نهتم بما يلي :

  1. نقترح على العميل أفضل وسيلة للشحن ، وذلك حسب حجم ووزن المواد المطلوب شحنها ، حيث يعتبر الشحن البحري وسيلة مثالية في حالة شحن البضائع بكميات كبيرة ، وذلك من حيث التكلفة المعقولة ونمط الحماية والتي تقوم على التعبئة في حاويات مستقلة ، بينما يقتصر الشحن الجوي وهو الأعلى تكلفة على التوصيل السريع للأغراض محدودة الحجم ذات القيمة المرتفعة ، أما النقل البري فهو الوسيلة الأكثر شعبية للنقل بين المملكة والدول الإقليمية ، من حيث التكاليف والزمن .
  2. تعمل شركة شحن من الدمام للكويت على تغليف العناصر المطلوب شحنها احترافيا على النحو الذي يقلل من حجمها وبالتالي يقلل من التكلفة المدفوعة على المساحة خاصة في حالة الشحن البحري .
  3. لا يوجد لدى شركة نقل العفش بالدمام تكاليف أو رسوم غير المذكورة في التعاقد .
شركة نقل عفش من الدمام الى الكويت

شركة نقل عفش من الدمام الى الكويت

خطوات نقل الأثاث من الدمام إلى الكويت

تنقسم خطوات نقل الأثاث كما نرتبها في شركة اعالي الحليج للنقل إلى ثلاث أقسام :

القسم الأول : أعمال التحضير السابقة لنقل الأثاث : وتتضمن :

  • الاطلاع على كافة مشتملات الأثاث المطلوب نقله بغرض تحضير كشوف الاستلام ، من خلال إحصاء وعد ووصف كل قطعة وتدوين ذلك في الكشوف .
  • تعبئة الأثاث في صناديق موحدة تحمل علامة الشركة ، مع إتباع سبل الحماية اللازمة أثناء التغليف ، الذي يتم تنفيذه باستخدام خامات ذات جودة عالمية .
  • توفير خدمة تجهيز الأثاث الخشبي المركب والأجهزة الثابتة للنقل ، من خلال أعمال الفك والصيانة .

القسم الثاني : أعمال نقل الأثاث ، وتتضمن :

  • نقل وتحريك وتمرير وإنزال ورفع وتحميل الأثاث من المنزل إلى الشاحنة ، بمساعدة معدات شحن وتفريغ احترافية .
  • الانتهاء من وضع المنقولات في أماكنها النهائية في الشاحنة وتأمينها جيدا .

القسم الثالث : استقبال الأثاث في الوجهة الأخيرة ، وتتضمن :

  • الإشراف على عملية نقل الأثاث من الموانئ أو المطارات إلى المخازن أولا أو إلى العنوان المقصود مباشرة ، حسب مواعيد التسليم المقررة .
  • تفريغ الأثاث من الشاحنة في المكان المطلوب وإنهاء عمليات التسليم النهائي للأثاث الى الكويت .

شركة نقل عفش من الاحساء الى الكويت

ما هي المواصفات التي يجب توفرها في مواد التعبئة والتغليف المستخدمة لحماية المنقولات في حالة النقل الدولي ؟
تقوم شركة نقل عفش من الاحساء الى الكويت باختيار مواد التغليف تبعا لمواصفات دولية تتمثل في :

  • توفير الأحجام القياسية لصناديق النقل لتتناسب مع طبيعة الأثاث المنزلي متعدد الأحجام .
  • مراعاة الصلابة وقوة التحمل في الصناديق .
  • ضرورة استخدام مواد تغليف مخصوصة للعناصر ذات القابلية المرتفعة للكسر ، مثل ورق الكرتون المموج والبلاستيك الفقاعي .
  • تقوم شركة نقل اثاث من الاحساء الى الكويت باستخدام مواد لينة لملأ المساحات الفارغة من الصناديق .
  • أن تعمل الأشرطة اللاصقة المستخدمة على جميع الخامات لتثبيت جميع أنواع التغليف البلاستيك والكرتون والبطاطين .

شركة نقل عفش من الخبر الى الكويت

توفر شركة نقل عفش من الخبر الى الكويت خدمة عملاء متاحة دائما ، يمكنك اللجوء إلينا في أي وقت تشاء ، للإجابة على جميع ما تحمل من أسئلة تتعلق بنقل العفش ، علاوة على إمكانية الحجز وإنهاء التعاقد من خلال الهاتف .

كما تخصص شركة نقل اثاث من الخبر الى الكويت خدمات اتصال أيضا لإتاحة متابعة وصول منقولاتك وإبلاغك من قبل شركة نقل عفش من الخبر للكويت بأي تعديل قد يطرأ على المواعيد المتفق عليها .

وفي كل الأحوال إذا أردت التعاقد أو الحجز عبر الهاتف ، عليك أن تمد موظف الخدمة بالمعلومات الأساسية التي تتضمن رقك هاتفك وعنوانك وحجم منقولاتك ووجهتك المقصودة .

خدمات شركة اعالي الخليج الاخرى:

شركة نقل عفش من الرياض الى الكويت

شركة نقل العفش من الدمام للاردن

شركة نقل عفش من الدمام للامارات

شركة نقل عفش من الدمام الى الاحساء

ارخص شركة نقل عفش بالدمام

ارخص شركة نقل عفش بالخبر

ارخص نقل عفش بالرياض

افضل شركات نقل الاثاث بالرياض

 

error: Content is protected !!