تخطى إلى المحتوى

ارخص شركة نقل اثاث بجدة

ارخص شركة نقل عفش بجدة

قد لا يجد الجهد أحيانا صدى يقابله من النجاح إذا كان يتم في الطريق غير الصحيح ، وقد أصبحت فكرة نقل الاثاث دون معاونة ارخص شركة نقل اثاث بجدة متخصصة هو أمر غير مقبول ، بالنسبة للجهد الشاق الذي قد يقع عليك والذي مهما بلغ ، لن يبلغ المستوى الاحترافي فيما يتعلق بحماية الاثاث وتوجيه العمالة والوقوف على تنفيذ كل خطوة ، في حين أن بإمكان ارخص شركة نقل اثاث بجدة أن تسدي لك خدمات غير متناهية بكفاءة غير محدودة وبأسعار محدودة .

مميزات ارخص شركة نقل اثاث بجدة

  • الاتصال بالشركة متاح طوال الوقت ، لكسب المعلومات التي تهمك فيما يتعلق بالأسعار والعروض والمواعيد ولطلب مندوب للمعاينة وللحجز والتعاقد .
  • حتى في أكثر مواسم العمل ازدحاما ، لا يوجد لدينا قوائم انتظار أو تأجيل ، فنحن فى ارخص شركة نقل اثاث بجدة نبدأ في العمل بمجرد اتصالك ، لتحقيق الهدف في الوقت المحدد .
  • ارخص شركة نقل اثاث بجدة ضلع أساسي في حركة نقل وتخزين البضائع والاثاث على المستوى المنزلي والتجاري لسنوات عديدة وتمتلك ثقة شرائح عديدة في جدة .

ارخص شركة نقل اثاث بجدة

ارخص شركات نقل العفش بجدة

و يلزم لتقييم أسعار ارخص شركة نقل اثاث بجدة أن تقارن هذا السعر بما يقابله من خدمات ، ولكي تطمئن إلى أن ما تنفقه معنا هو مردود إليك  بصورة أو بأخرى تعرف على ما يمكننا القيام به .

ماذا لدينا إذن ؟
تدابير أكيدة لحماية الاثاث : وما الذي سيعود علينا ـ في اعتقادك ـ كشركة ربحية من الحفاظ المستميت على سلامة منقولاتك ؟ ومن وجهة نظر عملية بحتة يرجع السبب إلى :
ـ أننا نأخذ على أنفسنا في ارخص شركة نقل اثاث بجدة منذ اللحظة الأولى تعهدات مكتوبة بحماية منقولاتك وتسليمها في حالتها التي تم استلامها عليها غير تالفة أو منقوصة ، هذه التعهدات مقرونة بغرامات مالية وتعويضات علينا أن ندفعها إليك في حالة الإخلال بهذه التعهدات ، ونحن بالتأكيد لا نحب أن نخسر .

ـ السبب الثاني أننا ندرك جيدا أنه لا يوجد ما يضر بسمعة أي شركة نقل اثاث أكثر من تسببها في إتلاف منقولات العميل أو ضياعها ، خاصة نحن نهدف فى ارخص شركة نقل اثاث بجدة إلى بناء قاعدة من العملاء تثق بنا وتكرر التجربة معنا وتنصح بنا آخرين .

ـ وماذا نفعل من أجل ذلك ؟

إتباع سبل التغليف والتعبئة الأكثر فعالية ، والتي تتضمن مقاومة الكسر والخدش والتمزق مع احتمال الأوزان الثقيلة عند الرص ومقاومة ظروف الحركة و اختيار عناصر عاملة خبيرة بالتعامل مع الاثاث .

ارخص شركة نقل عفش بجدة

  • مواعيد منضبطة ، لا يتم نقل العفش إلا في إطار خطة يتم توفيقها حسب ترتيبات العميل و يتم الالتزام بها من قبل الشركة .
  • تعرف ارخص شركة نقل اثاث بجدة بتنفيذ خدمات فك وتغليف وتركيب الاثاث بكفاءة ، علاوة على خدمات معالجة الاثاث وصيانة الأجهزة وتنظيفها عند الفك وقبل التركيب .
  • خدمات تخزين اثاث متنوعة الخيارات تشمل فترات التخزين الطويلة والمحدودة بأسعار مناسبة وحماية مثالية ومرافق تخزين آمنة .

أسعار شركات نقل العفش بجدة

كما تمنحك ارخص شركة نقل عفش بجدة قواعد مقارنة الأسعار :

  1. انخفاض السعر أو ارتفاعه ليس دليلا على جودة الخدمة من عدمها ، ولكن المقياس هو مقارنة السعر بحجم الخدمات المقدمة وكفاءتها .
  2. الحصول على تسعير الخدمة عبر الهاتف هو دائما تقدير جزئي ليس كامل لتكلفة الخدمة ، على اعتبار أن المعاينة الواقعية للاثاث تفيد في تحديد مواصفات الاثاث بدقة أكثر .
  3. تأكد أن السعر الذي تحصل عليه متضمنا كافة الخدمات التي ترغبها ، حتى لا يكون هناك سبيل أمام شركة نقل عفش بجدة رخيصة لإظهار رسوم إضافية لم تكن معلنة من قبل خلال عملية النقل .
  4. انظر في الوسائل التي تستطيع بها خفض السعر ، مثل :
  • سؤال افضل شركة شحن عفش بجدة عن تكلفة كل بند على حدة وفكر في القيام بأحد هذه البنود بنفسك ومعاونة أسرتك بدلا من الاستعانة بالشركة ، وذلك مثل تغليف الاثاث أو فكه .
  • التفكير في التخلي عن بعض المنقولات كبيرة الحجم غير ذات أهمية أو غير المستخدمة ، على اعتبار أن تقييم السعر يعتمد إلى حد بعيد على حجم المنقولات .

شركة نقل عفش بجدة رخيصة

ولكن كيف نكون شركة نقل اثاث بخدمة متكاملة ورخيصة في نفس الوقت ؟ يكمن الجواب في حسن إداراتنا لعملية نقل الاثاث وتوليف الخدمات بالشكل الذي يخدم العميل ، وذلك من خلال :

  1. حزم توفير تتضمن خدمة كاملة لنقل الاثاث تشمل كافة الخدمات ( فك وتغليف وتركيب وشحن وتفريغ الاثاث ) بعروض أسعار مخفضة .
  2. عدم إلزام العميل بقبول باقة الخدمات الكاملة ومنحه إمكانية الاختيار منها حسب حاجته والميزانية التي يضعها .
  3. تقوم شركة نقل عفش بجدة رخيصة توفير مستلزمات تغليف الاثاث من أجود الأنواع وتوريدها للعملاء بأسعار مخفضة في حالة اختيارهم للقيام بتغليف الاثاث بمعرفتهم .
  4. توفير خدمات الاثاث بشكل جزئي وبنفس الكفاءة ، حتى أن عميل شركة نقل عفش بجدة رخيصة يمكنه أن يقصدنا فقط في تأجير الشاحنة والتحميل والتفريغ مثلا دون الخدمات الأخرى .
  5. تتميز ارخص شركة نقل اثاث بجدة بتوظيف العدد المناسب من العمالة والذي يكفي إتمام العمل دون إفراط أو عشوائية .
  6. اختيار الناقلة المناسبة من بين أحجام متنوعة من الشاحنات والتي يتوفر في جميعها الجودة والصيانة والنظافة ، كما أن جميعها مغلقة لتوفير الحماية القصوى ، حيث يلعب التقدير الدقيق لحجم الشاحنة التي تلزم نقل العفش وتستوعبه بشكل آمن ، دورا كبيرا في توفير النفقات .
error: Content is protected !!