تخطى إلى المحتوى

افضل شركة نقل عفش بالطائف

افضل شركة نقل عفش بالطائف

شركة نقل اثاث بالطائف

قد تكون الفكرة هي الاستثمار، فقط إذا كانت تلمس واقع الناس بالحد الذي يجعلها ضرورية، والفكرة التي تدور حولها شركة اعالى الخليج افضل شركة نقل عفش بالطائف ، هي أن تجعل بيتك صندوق مغلق محمي ومتحرك عندما تريد الانتقال ، بما تنطوي عليه هذه الفكرة من اعتبارات كثيرة تتعلق بالحفاظ على راحة العميل وسلامة الأثاث و خفض التكاليف قدر الإمكان ، هذه الفكرة التي يعتبر تحقيقها من عدمه هو مقياسا لجودة الخدمة ، خاصة مع كثرة شركات نقل العفش بالطائف المقدمة لهذا النوع من الخدمات في المملكة .

افضل شركة نقل عفش بالطائف

وكون أن هناك عدد غير قليل من شركات نقل الأثاث بالمملكة ، كان ذلك حافزا جوهريا للتميز، سواء على مستوى الفكر أو الأداء ، وهو ما تمثل في المميزات الآتية :

  1. المبادئ التي تنطلق منها شركة نقل اثاث بالطائف :
    تستهدف شركة اعالى الخليج افضل شركة نقل عفش بالطائف رفع العناء عن العميل، ماديا وجسديا ونفسيا، وذلك من خلال خدمة متميزة تلبي متطلبات نقل أثاثه كما تفرضها ظروفه الخاصة، وكذلك توفير الوقت وتبديد مخاوفه بشأن سلامة العناصر المنقوله بالتأمين المحترف لها أثناء النقل .
  2.  تؤدي اعالى الخليج افضل شركة نقل اثاث بالطائف ، جميع الخدمات الداعمة لعملية النقل بكفاءة عالية وأداء متناسق بين الخدمات بعضها البعض من حيث الأولوية والتوقيت، ومن أهم هذه الخدمات (الفك والمعالجة والتغليف والتصرف في الأثاث المستبعد بالشراء أو التخزين، ثم التحميل والشحن والتفريغ والتركيب) .
  3. تعتبر شركة نقل اثاث بالطائف مقصد لطلب جميع أنواع عمليات نقل الاثاث بالطائف وجهة خبيرة في تقديمها بكفاءة مثل :
  4. نقل الاثاث على المستوى المحلي، سواء داخل المدينة الواحدة أو بين جميع مدن المملكة ، فنحن نقدم افضل خدمة نقل عفش من الطائف الى جدة .
  5. تتعامل الشركة مع كل عملية لنقل الأثاث على أنها حالة فريدة من نوعها، وبناءا عليه توفر الشركة مجموعة هائلة من الخيارات والبدائل في الخدمات التي تقدمها تتيح للعميل الحرية في اختيار ما يناسبه منها، ومن ثم التزام الشركة من جانبها بما تم التعاقد عليه، دون نفقات إضافية غير معلومة مسبقا .
  6. تتيح الشركة لعملائها أكثر من وسيلة للتواصل معهم سواء من أجل التعاقد أو تلقي الشكاوى أو الاستفسار عن بنود الخدمة، وذلك من  خلال ارقام الهاتف أو موقع الشركة على الانترنت أو البريد الالكتروني .
  7. تحرص اعالى الخليج افضل شركة نقل اثاث بالطائف على توظيف عمالة متميزة وخبيرة بخدمة نقل الأثاث .
  8. تتميز اعالي الخليج ارخص شركة نقل عفش بالطائف بأسعارها التي تناسب كافة الشرائح دون مغالاة أو رسوم خفية ، فنحن نقدم ارخص اسعار نقل العفش بالطائف .

ارخص شركة نقل اثاث بالطائف

ما هي أنواع الخدمات التي تقدمها شركة اعالى الخليج افضل شركة نقل عفش بالطائف ؟

 افضل شركة نقل عفش بالطائف

 خدمة نقل العفش :

وهي خدمة تلبي حاجة العميل لنقل أثاثه من مكان إلى آخر، وأداء كل ما يتعلق بذلك من خطوات استثنائية و ضرورية وهي:
1ـ فك حجرات النوم والخزائن بكل أنواعها، وكذلك إعداد الأجهزة الكهربائية المنزلية للنقل ( أجهزة التكييف، الأفران، الغسالات).
2ـ عمليات التعبئة والتغليف :
وتشمل جميع عناصر الأثاث ما كبر منها وما صغر بنفس الحرص، لضمان خفض احتمالات تضرر الأثاث اثناء النقل إلى الصفر، ولأن الشركة تعتبر أيضا من أهم موردين خامات التغليف والتعبئة، فهي تعتمد على استخدام مجموعة متنوعة من أحدث وأجود إمدادات التغليف مثل: (بطاطين نقل الأثاث، رولات البلاستيك المطاط والبلاستيك المفرقع، صناديق الخشب والكرتون مختلفة الأحجام، شرائح الكرتون المضلع وشرائح الفل، أشرطة اللصق والبطاقات اللاصقة).
3ـ عمليات تحميل الشاحنات :
والتي يتم فيها نقل الأثاث بعد تغليفه غلى الشاحنة المخصصة للنقل، توخيا للدقة والحرص أثناء تمرير القطع من الأبواب ومن خلال الدرج، باستخدام أدوات مناولة حديثة وآمنة مثل ترولي نقل الأثاث وترولي نقل الأجهزة والمنصات المتحركة.

دينا نقل عفش بالطائف

بطبيعة الحال والمكان والنشاط السياحي الفائق للمدينة كان لابد أن يكون لها أيضا شبكة طرق تعزز هذا النشاط ، حيث أفادت هذه الطرق المطورة والآمنة في سهولة حركة النقل ومن أهم هذه الطرق :

  1. طريق سريع بطول 421 كم يربط بين الطائف و مكة المكرمة مرورا بالسيل .
  2. طريق سريع بطول 562 كم يصل ما بين جدة والطائف مرورا بأبها والباحة .
  3. طريق ( الطائف ـ الهدا ) وهو طريق سريع مزدوج بطول 17 كم .
  4. طريق ( الطائف ـ السيل الكبير ) بطول 52 كم .

اسعار نقل العفش بالطائف

توفر اعالى الخليج افضل شركة نقل عفش بالطائف عدد من الخدمات الفنية الضرورية لنقل الأثاث وتشمل :

  1. فك الأثاث : تصنف عناصر الأثاث إلى ثلاث فئات عناصر ثابتة وعناصر حرة صغيرة الحجم وأخرى كبيرة الحجم ومركبة ، وعند نقل العفش بالطائف يصبح من الضروري فك كل ما هو ثابت وما هو كبير الحجم من هذه العناصر لسهولة النقل وسلامة هذه المنقولات ، فيتم العمل على النحو التالي :
  2. فك العناصر الثابتة : وهي غالبا الأجهزة الكهربائية المتصلة بالمرافق مثل غسالات الملابس والأطباق وأفران الغاز والمكيفات وأجهزة تنقية المياه ( الفلاتر ) وسخانات المياه وأطباق الستالايت وشفاطات المطبخ وغيرها ، بالإضافة إلى الستائر وتركيبات المطبخ ( الخزائن الخشبية والمعدنية ) ، والنجف والمصابيح .
  3. فك العناصر كبيرة الحجم والمركبة : مثل غرف النوم و بعض أنواع الكنب وطاولات الطعام .

وجميع عناصر الأثاث المركبة والقابلة للفك والتجزئة ، يتم فكها بعناية بمعرفة حرفيين ومهنيين في مجال النجارة والسباكة والكهرباء .

تغليف الأثاث

وهي من أهم خطوات تحضير الأثاث للنقل ، حيث أن الغرض منها حماية قطع الأثاث من التعرض لظروف الحركة والنقل من اصطدام أو احتكاك أو ارتطام أو سقوط ، فيتم تغليف كل قطعة مهما كان حجمها بعناية شديدة ، وذلك باستخدام خامات تغليف وعبوات متينة الصنع تتحمل الأوزان الثقيلة ، ومنها :

  • صناديق الكرتون ، العادية ومزدوجة الجدار والمخصصة مثل صناديق نقل الملابس .
  • منصات خشبية لنقل الأجهزة الكهربائية كبيرة الحجم .
  • رولات اللف والتغليف سواء الورق المقوى أو البلاستيك المفرقع أو النايلون .
  • أكياس وحقائب من البلاستيك : لتعبئة البطاطين والمراتب .
  • شرائح الكرتون المضلع ، لوضعها كفواصل بين العناصر في نفس الصندوق .
  • رغوة الفوم والإسفنج لحشو الزوايا والأركان حول القطع داخل الصناديق .
  • بطاطين حماية الأثاث ، وهي بطاطين محشوة بألياف الفيبر تفيد في تغليف العناصر الحساسة مثل شاشات البلازما والمرايا .

تحميل وتفريغ الأثاث

وتتضمن هذه الخدمة ما يلي :

  • توفير شاحنات نقل بالحجم الذي يتسع للأثاث .
  • تكون شاحنات النقل بحالة جيدة نظيفة تحتوي على كافة المرفقات التي تلزم لنقل الأثاث : منصات التثبيت والفواصل الخشبية وأحزمة الربط وخلافه .
  • يتولى عملية ترتيب القطع ورصها داخل السيارة ذوي خبرة طويلة ودراية بفنيات التحميل والشحن .
  • قيادة سيارة نقل الأثاث تسند إلى سائقين خاضعين لاختبارات فنية وصحية صارمة .

 تفريغ الأثاث :

وهنا من الضروري أن تتضمن بنود التعاقد الاتفاق بين العميل والشركة على المكان الذي من المفترض أن يتم تفريغ الأثاث به : حيث يكون على العميل الاختيار ما بين تفريغ الأثاث فقط أو تفريغ وتوزيع الأثاث على الحجرات وتركيب الأجهزة  والتخلص من نواتج التفريغ ( الصناديق والورق ) .

خدمة رفع الأثاث من وإلى الأدوار العليا

تمتلك شركة اعالى الخليج ارخص شركات نقل عفش بالطائف ، معدات حديثة وآلات رفع متطورة ( أوناش وسلالم كهربائية ) لرفع الأثاث وتنزيله من الأدوار العليا ، تناسب أيضا نقل الأثاث من البنايات ذات المداخل الضيقة ، كما يمكن من خلالها التغلب على مشكلة ضيق الشوارع المؤدية لمكان النقل أو التفريغ .


نقل عفش بطائف

كما توفر اعالى الخليج افضل شركة نقل عفش بالطائف جميع انواع نقل الأثاث الآتية :

  1.  النقل الدولي للأثاث
    من خلال التنسيق المتكامل بين شبكة المكاتب الموجودة في جميع الدول العربية، توفر الشركة خدمة نقل الأثاث بين دول المنطقة العربية بأعلى مستوى من الخدمة وأعلى درجات التأمين والانضباط، وتيسرا على العملاء فإن اعالى الخليج افضل شركة نقل عفش بالطائف تتولى إنهاء جميع الأوراق والتخليصات المتعلقة بنقل الأثاث في الجهات الحكومية المسئولة .
  2. النقل المحلي
    وهنا توفر الشركة خدمة نقل الأثاث من أصغر مسافة كنقل الأثاث من شقة إلى أخرى داخل البناية الواحدة أو نقل الأثاث من داخل الحي نفسه مرورا بنقل الأثاث بين الأحياء المختلفة في المدينة ثم نقل الأثاث بين مدن المملكة جمعيا  ، نقدم افضل نقل عفش من الطائف الى جدة .

 خدمات شحن الأثاث

يطلق مصطلح شحن الأثاث على نقل غرض مفرد مثل أحد الأجهزة الكهربائية الكبيرة، أو نقل عناصر معدودة من الأثاث كحجرة نوم واحدة، وهو ما لا يصلح معه إرسالها كطرد أو نقلها من خلال عملية نقل أثاث مستقلة لصغر حجمها على أي شاحنة، لذلك لجأت الشركة إلى توفير خدمة شحن الأثاث تلبية لمتطلبات إرسال الأغراض المحدودة كما في حالة شحن حجرات الشباب إلى السكن الجامعي أو إرسال الأجهزة الكهربائية من بلد إلى آخر، حيث يستفيد العميل من خدمة الشحن المجمع للشحنات الصغيرة في توفير النفقات والتأمين الشامل للشحنة .

 

 شركة تخزين عفش بالطائف

وهي الخدمة التي توفر للعميل حلولا للحفاظ على أثاثه خلال فترة زمنية محددة، لحين اجتيازه لظروف بعينها، والتي قد تتمثل في ترميم منزله أو عدم الانتهاء من أعمال البناء في منزله الجديد وغيرها، وقد استعدت شركة تخزين عفش بالطائف لهذه الخدمة بتوفير الاتي :

  1.  المستودعات والمخازن  المجهزة على أعلى مستوى واتخاذ تدابير التأمين اللازمة بها ضد الحريق أو عبث الحشرات والقوارض أو ضرر الرطوبة .
  2.  معالجة الأثاث بالمبيدات المضادة للحشرات والمستديمة المفعول قبل التغليف .
  3.  تغليف الأثاث تغليف خاص بالتخزين مثل استخدام التغليف الحراري الذي يحكم الإغلاق على الأثاث المراد تخزينه لمنع تسرب الرطوبة او الحشرات، وكذلك إرفاق الأقراص الماصة للرطوبة بصناديق الأجهزة لمقاومة الصدأ، واستخدام المنصات الخشبية لرفع الأثاث عن مستوى الأرض أثناء التخزين .

افضل شركة تخزين اثاث بالطائف

توفر افضل شركة تخزين اثاث بالطائف أماكن تخزين تليق بأثاثك :

  • مخازن مدعمة بأحدث أنظمة التأمين وكاميرات المراقبة ، وأجهزة الاستشعار والإنذار المبكر بالحريق .
  • المخازن مقسمة إلى وحدات تخزين خاصة لكل عميل على حدة .
  • تشتمل المخازن على أجهزة ضبط المناخ ودرجات الحرارة وتبديد الرطوبة والأبخرة حتى لا تؤثر في الأثاث بالصدأ أو بالتعفن .
  • تتضمن خدمة تخزين الأثاث من شركة اعالى الخليج ، تغليف فائق الجودة للعناصر ، حيث يراعى فيه تنظيف وتحصين الأثاث ضد الحشرات بالمواد الكيميائية أولا ، ثم استخدام التغليف العازل للرطوبة وكذلك مواد التغليف العازلة للحرارة من أجل تأمين شامل للأثاث ضد المخاطر .
  • تتيح الشركة للعميل زيارة أماكن التخزين ومعاينتها والوقوف على تدابير الحراسة والتأمين .

 

سياسة التعاقد وخيارات الخدمة من افضل شركة نقل عفش بالطائف

  1. بعد الاطلاع على أنواع الخدمات التي توفرها الشركة لنقل الأثاث ، يترك للعميل حرية الاختيار ما بين هذه الخدمات وتحديد ما يتضمنه التعاقد الخاص به .
  2. تلتزم الشركة بتنفيذ البنود التي تم التعاقد عليها في الوقت والمكان المحددين .
  3. يسمح للعميل طلب التعديل في الخدمات المتفق عليها أو توقيت الخدمة ولكن قبل اليوم المخصص للنقل بوقت كاف ، عن طريق الاتصال الهاتفي بالشركة .
  4. للعميل الحق في مراجعة المنقولات وحالتها قبل الاستلام ، والحق كذلك في المطالبة بالتعويض أو الإصلاح أو الاستبدال لأي قطعة قد تضررت بفعل النقل .

بالاضافة الى خدماتنا الاخرى مثل :

شركة نقل عفش من جدة الى الطائف

شركة نقل عفش من جدة الى المدينة المنورة

شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

شركة شحن عفش من جدة الى الاردن

شركة شحن عفش من الدمام لمصر

افضل شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل عفش بالدمام رخيصة

 

error: Content is protected !!