تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث بالرياض

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

اعالى الخليح شركة نقل اثاث بالرياض ، ليس كخروج السمك من الماء، مهما بدت الصعوبات النفسية والعملية للانتقال من مسكن إلى آخر، فعلى الرغم من كونه حدثا استثنائيا متعدد الأسباب في حياة الإنسان، إلا أنه في الكثير من دوافعه تتغلب النواحي الإيجابية على السلبية، بشرط التخطيط الجيد لعملية الانتقال، والاستيعاب النفسي للتغيير المكاني والبيئي والاستعداد للتكيف.
وتتعدد أسباب الانتقال للعيش في مكان جديد، فقد يرجع السبب إلى الحصول على وظيفة جديدة في مكان يبعد عن المسكن الحالي، أو التوسع وبناء منزل جديد يتناسب مع احتياجات أفراد الأسرة، أو انتهاء عقد إيجار المسكن الحالي، وقد يرجع أيضا لأسباب اجتماعية أخرى مثل الرغبة في الانتقال إلى بيئة أفضل.

افضل شركات نقل عفش بالرياض

وعلى كل حال مهما تعددت الأسباب فإن نجاح مثل هكذا تجربة هو مرهون بالنجاح في الإعداد لها، وتهدف افضل شركات نقل عفش بالرياض من هذا المقال إلى مساعدتك على اجتياز حدث انتقالك إلى منزلك الجديد بنجاح.
“لو أن لديه أجنحة هذا الأثاث الذي يملأ منزلي ليطير ويستقر في عشه الجديد” أعلم أن هذا لسان حالك وأنت مشرف على الانتقال إلى منزل جديد، ذلك من فرط ما يحيط بفكرة نقل الأثاث في مخيلتك من صعوبات الفك والتركيب والتحميل، والقلق بشأن مقتنياتك النفيسة واحتمال تعرضها للضرر أثناء النقل مع افضل شركات نقل عفش بالرياض .

افضل شركات نقل اثاث بالرياض

ولكن دعني أصارحك بأن هذه الأفكار الآن قد أضحت قديمة، ذلك أن نقل الأثاث قد أصبح فرعا من الخدمات يتولاها متخصصون في افضل شركات نقل اثاث بالرياض ، من شأنهم أن يوفروا عليك عناء التفكير في هذا الأمر، ومن افضل شركات نقل اثاث بالرياض التي أثبتت كفاءتها في عالم نقل الأثاث في المملكة، أعالى الخليج شركة نقل اثاث بالرياض ، والتي تمتلك من المميزات ما يجعلها جديرة باختيارك، وفيما يلي سنحاول أن نضع يديك على الفنيات التي تتبعها الشركة في نقل الأثاث لتعيش معنا التجربة كاملة.


فنيات عملية نقل الاثاث 

أولا: مرحلة تجهيز الأثاث للنقل:

ترسل شركة نقل عفش بالرياض إلى منزلك فريق العمل المختص، وبعد نظرة شاملة للأغراض المطلوب نقلها، تبدأ كل مجموعة من الفريق في العمل حسب تخصصها وبترتيب صارم، فتكون البداية مع فك جميع قطع الأثاث الخشبي، وذلك على أيدي مجموعة من النجارين المتخصصين، وكذلك فك أجهزة التكييف والأجهزة الكهربائية الأخرى، كما تشمل هذه المرحلة فك الستائر والديكورات المراد نقلها، ثم يبدأ فريق العمل في تنظيف قطع الأثاث جيدا وتنظيمها وتصنيفها، تمهيدا لعملية الحصر، التي يتم فيها ترقيم كل قطعة وتدوينها في فواتير تقوم الشركة بتسليمها للعميل، وهذا بمثابة التزام من شركة أعالى الخليج بالحفاظ على منقولاتك وتوصيلها سالمة وكاملة إلى المكان المقصود.

نقل اثاث بالرياض

تغليف الاثاث

ثانيا: مرحلة تغليف الأثاث :

يختلف تغليف كل فئة من فئات الأثاث على حسب نوعها، حيث يتم تغليف الأغراض القابلة للكسر مثل النجف والفازات باستخدام بلاستيك الفقاقيع ووضعها في صناديق خاصة من الكرتون المقوى أو الخشب مع تدعيم الفراغات بينها من الداخل بقصاصات الورق الكثيف لتجنب الإحتكاك بينها، أما الأجهزة الحساسة مثل شاشات التليفزيون وأجهزة الكمبيوتر وغيرها يتم تغلفها جيدا بعناية بنفس الطريقة ولكن مع تدعيمها بوسائد لامتصاص الصدمات أثناء النقل، كما يتم وضع الأجهزة الكهربائية في صناديق معدة لذلك مدعمة من الداخل بألواح من الفوم، أما الأثاث الخشبي والكنب والستائر فيتم تغليفه بعدة طبقات من البلاستيك الأستريتش، لتجنب احتكاكها أو تبقعها أو إصابتها بالخدوش .

ثالثا: مرحلة تحميل الأثاث وتنظيمه في السيارات :

وهي من أهم المراحل التي يتبع فيها فريق شركة نقل اثاث بالرياض ، أقصى درجات المهنية لضمان سلامة المنقولات مهما طالت المسافة، وذلك بتنظيمها في سيارات نقل كبيرة الحجم ومغطاة مخصصة لنقل العفش وحمايته من مخاطر الطريق .

رابعا: مرحلة ترتيب الأثاث في مكانه الجديد

ولأن مفهوم نقل الأثاث مع شركة نقل الاثاث بالرياض يتجاوز مجرد توصيل الأغراض من مكان إلى مكان، إلى الحرص على تركيب وترتيب كل قطعة من الأثاث في مكانها في منزلك الجديد تحت إشرافك وحسب رؤيتك، بداية من تركيب الأثاث الخشبي وأجهزة التكييف والنجف ومرورا بتركيب أجهزة المطبخ وانتهاء بتركيب أطباق الستالايت .

نقل اثاث بالرياض

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

وتتميز شركة نقل أثاث بالرياض بالآتي:

  • تأخذ الشركة تكليفك لها بنقل أثاثك، مأخذ الجد فتوفر من أجل ذلك فريق متخصص من النجارين المسئولين عن فك وتركيب قطع الأثاث المختلفة وكذلك فنيين لفك وتركيب جميع أنواع الأجهزة.
  • تقوم الشركة بتدوين كل قطع الأثاث المراد نقلها مهما دق حجمها، في فواتير تضمن لك التزام شركة نقل اثاث بالرياض بالحفاظ على مقتنياتك لحين تسلمك لها .
  • تمتلك الشركة جميع الآلات المتحركة التي من شأنها أن تسهل عملية النقل وتضمن سلامة الأثاث مثل الأوناش والرافعات .
  • خدمة شركة  نقل أثاث بالرياض تغطي جميع مناطق الرياض  .
  • كما أن لدى الشركة أسطول من سيارات النقل المخصصة لنقل الأثاث، وبأحجام كبيرة.
  • يتم حساب تكلفة النقل بعد الاتفاق على عدد الحجرات المطلوب نقلها وكذلك طول المسافة المقطوعة، وذلك بأسعار لا تقبل المنافسة .

نقل اثاث بالرياض


نصائح لاختيار الشركة الصحيحة لنقل الأثاث

لا يجب أن يدفعك حلمك بوصول منقولاتك إلى بيتك الجديد دون عناء، أن تتسرع في اختيار شركة نقل اثاث بالرياض التي توكل إليها هذه المهمة، فعلى الرغم من انتشار الكثير من الشركات في هذا المجال إلا أن بينها تفاوت من حيث مستوى الخدمة والأسعار والإتقان، ولكن هناك أمور أساسية لا يجب أن تتنازل عنها عند اختيارك لشركة أعالى الخليج وهي:

  • التأكد من التزام شركة نقل العفش بالرياض بفك وتركيب الأثاث وعدم اقتصار مهمتها على نقل الأثاث فقط .
  • ضرورة الإتفاق المسبق مع الشركة على حجم الأثاث المنقول لتوفير السيارات المناسبة لذلك، وكذلك ضرورة التأكد من امتلاك الشركة لسيارات مغلقة مخصصة لنقل الأثاث.
  • اختر الشركة التي يعرف عنها الالتزام بالمواعيد وسرعة التنفيذ، وتأكد من امتلاكها للأدوات اللازمة لتسهيل عملية النقل من آلات وأوناش.

تجربة الانتقال إلى منزل جديد ومراعاة الصحة النفسية لأطفالك:

تتجاوز تجربة تغيير المسكن والانتقال إلى مكان جديد مجرد التغيير المادي للمكان، إلى التأثير النفسي علينا نحن الكبار، وذلك فيما يتعلق بترك المكان الذي اعتدنا عيه وألفنا جيرانه والذهاب إلى مكان جديد يساورنا القلق بشأن مدى ارتياحنا فيه، فما بالك بما تفعله هذه التجربة في نفوس الأطفال.
فالطفل لا يمتلك التفكير المرن الذي يساعده على تقبل التغيير بسهوله، من هنا يصعب عليه تقبل الاستغناء عن أصدقائه الذي اعتاد عليهم وجيرانه الذين ألفهم، وكذلك حجرته في منزله القديم، ولكي تمر عليه هذه التجربة دون تأثر نفسي سيئ، يجب على الوالدين تمهيد ذلك له، بأن فكرة الانتقال هي تغيير إلى الأفضل، وأن حجرته الجديدة ستكون أجمل، وأن بإمكانه أن يصطحب معه كل ما يحب من لعبه، وأنه من السهل أن يبقى على اتصال بأصدقائه عن طريق الهاتف.

error: Content is protected !!