تخطى إلى المحتوى

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

ارخص شركة نقل عفش بالرياض تعد أفضل شركات نقل الأثاث على الإطلاق في الرياض، وتقدم العديد من خدمات نقل العفش أهمها إمكانية نقل الأثاث داخل وخارج الرياض، بالإضافة إلى استخدام أفضل الآلات الحديثة والتقنيات والأدوات المتطورة في نقل الأثاث من الأماكن المرتفعة إلى سيارات نقل العفس والعكس، كما تعتمد الشركة على أفضل طرق التغليف والاستراتيجيات المتطورة في تغليف الأثاث جيدًا لضمان تقديم الخدمات على أفضل مستوى من الجودة، والأهم أن الشركة تطلب الأسعار التنافسية مقابل الخدمات التي تقدم بأفضل جودة.

شركة نقل عفش بالرياض رخيصة

نحن أفضل شركة شحن بالرياض رخيصة وفروعنا منتشرة في كل مكان بالرياض، ونظرا لخدماتنا المميزة فقد اشتهرنا على مستوى المملكة العربية السعودية ونقوم بنقل أثاث من الرياض سواء داخلها أو خارجها في أي مدينة بالمملكة.

مميزات ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

يوجد العديد من المميزات التي نمنحها لعملائنا بمجرد التعامل معنا ومنذ بداية الاتصال بخدمة العملاء حيث يتعرف العميل على الأسعار المبدئية والعروض التي تمنحها ارخص شركة نقل عفش بالرياض ، ويتم تحديد موعد لمعاينة العفش الذي سيتم نقله لمكان جديد وتأكيد سعر نقل العفش بأرخص سعر في الرياض.

  • نقدم خبرتنا في مجال نقل العفش بالرياض ونوفر أمهر العمال والنجارين بحيث يكون لديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف وفك وتركيب الأثاث كما يتم تنظيف كل قطعة في الأثاث للحفاظ على كل قطعة في محتويات العفش خلال عملية نقل الاثاث.
  • شركتنا ارخص شركة شحن توفر أفضل مواد للتغليف حيث لكل نوع مواد خاصة بالتغليف، كما نوفر الصناديق والكراتين لتعبئة أدوات التغليف بطريقة احترافية وباستخدام أفضل أدوات التغليف، وفي حالة رغبة العملاء تغليف الأثاث بأنفسهم نوفر لهم الخامات وكافة المساعدات، حيث ان كل ما يهمنا هو رضا عملائنا.
  • ويوجد لدينا أحدث الشاحنات والسيارات المخصصة لنقل العفش وهي مجهزة بسائقين درجة أولى و محترفين في مجال نقل العفش، وتتميز السيارات بتوفير أماكن داخل السيارة مخصصة للأنتيكات والتحف والنجف والمقتنيات الثمينة ، كما أن السيارات مزودة بأجهزة حديثة لتحديد الأماكن المطلوب الذهاب اليها ومعرفة أقصر الطرق وأسرعها، للوصول في الوقت المحدد.

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

تعتبر الشركة ارخص شركة نقل عفش بالرياض وتتميز بالكثير من المقومات التي تجعلها الأفضل، وتتمثل أهمها فيما يلي:

  • توفر شركة نقل عفش بالرياض الخدمات المتنوعة أهمها خدمات نقل الأثاث بأفضل الاستراتيجيات المتطورة، وخدمات شحن وتخزين الأثاث.
  • تضم الشركة أفضل فريق عمل ذات حرفية كبيرة في نقل الأثاث بإتباع أفضل الاساليب والاستراتيجيات المميزة.
  • يمتلك فريق العمل خبرات كبيرة في مجال نقل الأثاث ترجع إلى ما يزيد عن عشر سنوات.
  • توفير الشركة كافة خدماتها إلى مختلف المحافظات والمدن الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.
  • تعتمد الشركة على أفضل مواد التغليف المستوردة من الخارج لضمان حماية مختلف أنواع الأثاث من الخدش أو الكسر.

نقل عفش بالرياض رخيص

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل عفش بالرياض وخدمة مميزة وبأرخص الأسعار فان ارخص شركة نقل عفش بالرياض توفر كل ما تبحث عنه وتوفر لك سلامة الأثاث، حيث أننا رائدون في مجال نقل عفش في الرياض والمملكة ويشهد لنا جميع عملائنا بالمملكة.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

خطوات عمل أرخص شركة نقل عفش بالرياض

 

  1. عندما يقع اختيار العميل لشركتنا في نقل عفش بالرياض ويتواصل عن طريق أرقامنا مع خدمة العملاء ويتم معرفة الأسعار، ثم يتم تحديد موعد لمعاينة الأثاث لمعرفة الحجم ومعرفة المكان الذي يريد العميل نقل العفش اليه، ومن ثم تحديد السعر النهائي لنقل العفش.
  2. يتم الاتفاق على الموعد الذي يناسب العميل لنقل عفش بالرياض، ثم بناء على معاينة الأثاث يتم تحديد الصناديق والكراتين والورق المقوي والنايلون وغيرها من أدوات التغليف المناسبة لكمية العفش.
  3. وفي اليوم السابق لنقل العفش تقوم ارخص شركة نقل عفش بالرياض بارسال النجارين والعمالة المدربة لتنظيف الأثاث مثل غرفة النوم والسفرة والمكتبات والنيش وغرف الأطفال ثم يبدأ فك الأثاث وتغليف كل قطعة بشكل مناسب للحفاظ عليها.
  4. ويقوم فريق مختص من الفنيين والمهندسين بفك التكييفات والأجهزة الكهربائية، والتعامل مع الأجهزة الرقمية الحديثة كونها تحتاج لخبرة ودقة في التعامل، كما يتم تنظيفهم جيدا ثم تغليفهم جيدا، كما يتم تغليف السجاجيد والمراتب والستائر والمفروشات والمخدات بستريتش من البلاستيك القوي المخصص لهذا الغرض لحمايتهم من الأتربة والبقع خلال عملية النقل.
  5. بعد الانتهاء من تغليف محتويات الشقة من الأثاث تبدأ عملية انزال العفش، وتوفر شركتنا أفضل شركة نقل أثاث بالرياض الأوناش الدينمايكية والتي تقوم بالمهمة على خير وجه والحفاظ على العفش من الخدوش خصوصا مع الأدوار العليا وضيق السلم والمدخل حيث تقوم الأوناش بحل هذه المشكلة.
  6. بعد انزال العفش بالأوناش يقوم العمال بتحميل الأثاث داخل السيارات بعناية وترتيبه باحترافية للحفاظ عليه من الصدمات، وأيضا لتقليل عدد السيارات.
  7. يبدأ السائقين المحترفين بشركة نقل عفش بالرياض بتوصيل العفش للمنزل الجديد، وخلال عملية النقل يتواصل مدوبنا مع العميل ليكون متابع عملية النقل حتى التوصيل للمنزل الجديد وفي حالة رغبة العميل يقوم النجار بتركيب الأثاث، والفني يقوم بتركيب التكييفات، وترتيب الأثاث داخل المنزل الجديد.

ارخص شركة شحن أثاث بالرياض

تعتبر الشركة أفضل شركات شحن الأثاث إلى مختلف الأماكن، وتعد ارخص شركة نقل عفش بالرياض ولهذا يمكنك طلب خدمة الشحن التي توفرها الشركة كالآتي:

  • فور اتصالك على الرقم الظاهر أمامك، يتم إرسال فريق معاينة إلى المكان لمعاينة قطع الأثاث المراد شحنه إلى مكان أخر.
  • وبعد ذلك يتم تحديد سعر خدمة الشحن من قبل الفريق الذي تم إرساله إليك، وبعد الموافقة على أسعار الخدمة النهائية.
  • يقوم الفريق باستلام القطع المراد شحنها، مع العلم بأهمية إرفاق كافة المعلومات الشخصية والبيانات الهامة عن موعد ومكان الاستلام والتسليم.
  • كما يتم تقديم إيصال إلى العميل بقيمة الشحن، والأهم أنه يوجد ضمان للخدمة حتى التسليم إلى العميل الأخر.
  • ويتم تسليم القطع التي تم استلامها إلى العميل الأخر في الموعد المتفق عليه.

خدمات ارخص شركات نقل العفش بالرياض

من خلال ارخص شركة نقل عفش بالرياض نوفر خدمات متميزة وبأسعار لاتقبل المنافسة، حيث يوجد لدينا خدمة تنظيف المنزل الجديد ورشه قبل وصول العفش، كما نوفر خدمة فرش العفش بالمنزل الجديد.

  • كما نوفر خدماتنا في ازالة لبقع من الانتريهات والمرتب والستائر والمفارش، بالاضافة لتلميع الأثاث وغرف النوم والمكتبات والسفرة والنيش.
  • وفي حالة كان العميل يعاني من وجود حشرات بالأثاث فإننا نوفر خدمة رش العفش بالمبيدات الحشرية خلال عملية الفك والتغليف حتى لا يتم نقل الحشرات والبق للمنزل الجديد.
  • تتميز شركتنا ارخص شركة شحن بالرياض بأننا نوفر خدمات شراء العفش المستعمل، حيث يحتاج العميل في بعض الأحيان التخلص من بعض العفش الغير مرغوب فيه سواء لأنه لن يستعمله أو بسبب حجمه الكبير أو الغير مناسب مع المنزل الجديد، وبذلك نساعد العميل في التخلص من العفش القديم، وبذلك نساعده في شراء عفش جديد ومناسب للمنزل الجديد وأيضا يساهم ذلك في تقليل مصاريف نقل عفش من الرياض.

شركة نقل عفش بالرياض رخيصة

تقدم الشركة أفضل الخدمات ذات الجودة المرتفعة على الرغم من كونها ارخص شركة نقل عفش بالرياض وتتمثل أهم الخدمات التي توفرها الشركة كالآتي:

خدمات الضمان لنقل الأثاث

  • توفر الشركة خدمة الضمان إلى مختلف الخدمات التي توفرها حتى الانتهاء من نقل الأثاث إلى المكان الجديد.
  • وتهتم الشركة بتوفير تلك الخدمة لتوفير الحماية الكاملة للأثاث وكافة ممتلكات العميل من التعرض لخدش.
  • كما توفر الشركة الضمان على خدمات التخزين، وخدمات الشحن ومختلف الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة.

خدمات النقل الدوري للأثاث

  • تقدم الشركة خدمات النقل الدوري للعملاء الذين ينتقلون بين الأماكن المختلفة بصورة دورية بأسعار مثالية.
  • وكذلك تتيح الشركة إلى العملاء إمكانية اختيار النظام الدوري للنقل.
  • وذلك لأن الشركة توفر العديد من أنظمة النقل الدوري منها النظام السنوي لنقل الأثاث.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

ارخص شركة نقل عفش بالرياض تمثل أفضل شركات نقل الأثاث للأسباب التالية:

أفضل عمالة مدربة

  • تمتلك الشركة أفضل فريق عمل مكون من أفضل الكوادر من العمال، والفنيين، والنجارين، وفنيين الكهرباء.
  • يتميز فريق العمل بالكامل أنه مدرب على أفضل مستوى، ويمتلك الخبرات الكبيرة في فك وتركيب ونقل الأثاث.
  • تهتم الشركة بتوفير التدريبات المتكاملة إلى فريق العمل لتأهيلهم إلى تقديم مختلف خدمات الشركة بأفضل جودة.
  • تدرب الشركة كادر العمل على طرق التعامل مع مختلف أنواع الأثاث سواء القطع الكبيرة، أو الصغيرة من الأثاث.
  • كما تحرص الشركة على توفير التدريبات إلى العمال على استراتيجيات نقل الأجهزة الكهربائية دون تعرضها لضرر.

شركات رخيصة لنقل عفش بالرياض

نظرا لأن ارخص شركة نقل عفش بالرياض رائدة في مجال النقل ومن أوائل الشركات المعروفة ولها اسمها بالمملكة كوننا أرخص شركة نقل اثاث بالرياض ، ولدينا عملائنا في كل مكان بالمملكة، حيث أن خدماتنا المميزة يشهد بها الجميع .

  • عندما يقرر الشخص الانتقال لمكان جديد فإن كل ما يؤرقه هو نقل العفش وكيف يحافظ عليه من الفقد والضرر والخدوش حيث يتعرض لكثير من الأخطار خلال عملية النقل، بينما عندما تتولى شركة اعالى الخليج لنقل هذه المهمة فإنها تتم دون خسائر.
  • وتمتلك شركتنا ارخص شركة نقل عفش أسطول من الشاحنات الحديثة ومن الأوناش ومن الفنيين والكوادر التي لديها خبرة كبيرة في نقل العفش، ونقوم بنقل الأثث من الرياض لأي مكان بالمملكة.
  • تتميز شركتنا بأنها شركة نقل عالمية ولدينا أاسطول من أحدث السيارات، حيث تقوم بنقل العفش داخل المملكة وخارجها مع الالتزام بكافة المعايير العالمية والأمان، كما نضمن توصيل الأثاث في الموعد المحدد والحفاظ عليه من أي ضرر.

اسعار شركة نقل عفش بالرياض

تشتهر ارخص شركة نقل عفش بالرياض منذ زمن بعيد بأنها أرخص شركة شحن على الاطلاق بشهادة عملائنا، وبمقارنة أسعارنا بأسعار باقي شركات نقل العفش، لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل حيث نوفر العمل المطلوب بأسعار رخيصة عن باقي الشركات الأخرى.

ارقام شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة

تقوم شركتنا ارخص شركة شحن عفش بالرياض بتوفير أرقامها على الانترنت وفي كل مكان ليتمكن العملاء من التواصل في أي وقت مع خدمة العملاء حيث نتلقى الاتصال على مدار اليوم وخلال 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع، كما يمكن الاتصال عبر الواتس وتويتر واالفيس بوك، ونعلن عن عروضنا وتخفيضاتنا باستمرار، اغتنم الفرصة حيث تحصل باتصالك الان على خصم 25% من قيمة مصاريف نقل العفش في الرياض.

ارخص شركة نقل الاثاث بالرياض

عندما يقرر العميل اختيار شركة نقل عفش من الرياض لأي مكان عن طريق شركتنا أرخص شركة شحن عفش يضمن بذلك سلامة محتويات المنزل سواء الأجهزة الكهربائية أو الأثاث، حيث منح هذه المهمة لأصحابها من خلال عمالة خبرة ومدربة على استخدام أحدث التقنيات في عملية نقل العفش.

ويتم التغليف بطريقة احترافية على أيدي فريق التغليف بربط قطع الأثاث بأربطة متينة مع توفير أوعية يتم وضع العفش بها والأجهزة واستخدام ورق كرتون مقوى حولها ليتم حمايتها من التصادم والكسر، مع استخدام أقوى المواد اللاصقة والتي تحافظ على كل قطعة أثاث ويمكن ازالتها بسهولة عند اعادة ترتيبها في المنزل الجديد.

ثم يأتي دور عمال نقل الأثاث في الرياض، في ترتيب الأثاث في الشاحنة في أماكنها المخصصة، حيث نجد أماكن للمرايات والزجاج والكاسات والأشياء القابلة للكسر، ويوجد مكان للأجهزة الكهربائية ويتم وضع كل قطعة أثاث في المكان المخصص لها للحفاظ عليها من أي ضرر.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

 

خطوات نقل عفش بالرياض

تعتمد ارخص شركة نقل عفش بالرياض في نقل الأثاث على بعض الخطوات، وأهمها يتمثل كالآتي:

تخطيط نقل الأثاث

  • تهتم الشركة بالتخطيط الجيد لخدمة نقل الأثاث، والمعاينة الكلية لكافة قطع الأثاث المراد نقلها من مكان لأخر.
  • وبعد ذلك يقوم فريق المعاينة الذي تهتم الشركة بإرساله إلى العميل بتحديد عدد العمالة المطلوبة لنقل الأثاث.
  • كما يقوم الفريق بتحديد عدد السيارات المطلوبة لنقل الأثاث من مكان لأخر.
  • وفي النهاية يقوم الفريق بتحديد أسعار الخدمة النهائي، وتبليغ العميل بها, وبعد موافقة العميل على الأسعار، يتم الاتفاق على أوقات تنفيذ الخدمة.

فك وتركيب الأثاث

  • يتم البدء في فك قطع الأثاث الكبيرة إلى قطع صغيرة بواسطة أفضل فنيين النجارة.
  • يقوم الفريق بعد ذلك بتدوين بعض الأرقام على قطع الأثاث لضمان التركيب الجيد للأثاث في أسرع وقت.

تنظيف وتعقيم الاثاث قبل النقل

  • تهتم الشركة بتوفير أفضل الخدمات، ولهذا توفر خدمة التنظيف الجيد لكافة قطع الأثاث الصغيرة والكبيرة، ويتم تنظيف الأجهزة الكهربائية.
  • وكذلك يتم التنظيف الجيد لكافة الأجهزة الإلكترونية، ومختلف أنواع المفروشات الموجودة في المكان.
  • كما يقوم فريق مختص في التعقيم في تعقيم مختلف أنواع الأثاث والمفروشات على أعلى مستوى من الحرفية.

تغليف وتعبئة الأثاث

  • يبدأ فريق العمل في التغليف الجيد لكافة الأجهزة الكهربائية باستخدام الكرتون المقوى لضمان حماية الأجهزة من التعرض للتلف.
  • وكذلك يقوم الفريق بتغليف مختلف أنواع المفروشات والسجاد والموكيت بأفضل أنواع البلاستيك للمحافظة عليها من التعرض للضرر.
  • أيضًا يتم تغليف مختلف قطع الأثاث باستخدام الورق المقوى، ومن ثم يتم البدء في تعبئة قطع الأثاث في الكراتين ذات الأحجام الكبيرة.
  • يتم التنظيم الجيد لقطع الأثاث داخل الكراتين، مع مراعاة وضع قطع الأثاث تبعًا لنوعها داخل الكراتين.

نقل الأثاث إلى سيارات النقل

  • يتم نقل الأثاث وكافة الكراتين إلى السيارات عبر الرافعات من خلال النوافذ الخارجية للمباني إلى السيارات المجهزة لنقل الأثاث.
  • وكذلك يتم الاعتماد في نقل الأثاث إلى السيارات على أفضل أنواع الآلات والتقنيات الحديثة المخصصة لنقل الاثاث.

نقل الأثاث إلى المكان الجديد

  • يتم نقل الأثاث إلى المكان الجديد عبر أفضل الأوناش، والرافعات لضمان عدم تعرض الأثاث للضرر أثناء النقل.
  • يقوم أفضل فنيين النجارة الذين يعملون لدى الشركة بتركيب كافة قطع الأثاث، والتنظيم الجيد للأثاث في الأماكن المخصصة لهم.

نقل عفش داخل وخارج الرياض

تتميز ارخص شركة نقل عفش بالرياض بأنها تقدم أفضل الخدمات المميزة، وأهمها يتمثل كالآتي:

  • توفر الشركة خدمات نقل الأثاث إلى مختلف الأماكن الداخلية والخارجية للرياض.
  • وذلك لأن الشركة لديها أفضل السيارات المجهزة بالكامل لنقل الاثاث لمسافات بعيدة.
  • وكذلك تمتلك الشركة السيارات ذات الأحجام المختلفة، والسيارات المغلقة التي تعد الأفضل لحماية الأثاث من الأتربة والأمطار.
  • والأهم أن الشركة تضم أفضل سائقي السيارات الذين يمتلكون خبرات كبيرة في الطرق.
  • ولهذا يتم تقديم خدمة نقل الأثاث على أعلى مستوى من الجودة وفي وقت مثالي.

 

طرق التغليف بأرخص شركة نقل عفش بالرياض

هناك العديد من طرق التغليف التي تعتمد عليها ارخص شركة نقل عفش بالرياض في تغليف الأثاث، وتتمثل كالآتي:

  • تستخدم الشركة الورق المقوى في تغليف الزجاج، وكافة الأنواع المختلفة للأثاث لضمان عدم تعرضها للتلف.
  • وكذلك تعتمد الشركة على البلاستيك في تغليف القطع الثمينة من الأثاث قبل وضعها في الكراتين المصنوعة من الورق المقوى لحمايتها.
  • كما تهتم الشركة بتغليف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في الكراتين المخصصة لها.
  • والأهم أن الشركة تحرص على استيراد أفضل مواد التغليف من الخارج لضمان توفير الحماية القصوى للأثاث من التلف.

مميزات ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

تتميز ارخص شركة نقل عفش بالرياض بالمزايا المختلفة التي تجعل أفضل الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث، وتتمثل أهمها كالآتي:

أجود أنواع أجهزة النقل

  • تهتم الشركة بتوفير أفضل الأجهزة التي تعمل بأفضل جودة لنقل الأثاث بأفضل الطرق الممكنة.
  • وكذلك تحرص شركة نقل عفش بالرياض على استيراد كافة الأجهزة والتقنيات الحديثة المصنعة خصيصًا لنقل الأثاث من الخارج.
  • وذلك لضمان تقديم خدمة نقل الأثاث على أفضل مستوى من الجودة، ومن أهم الأجهزة التي تستخدمها شركة اعالى الخليج للنقل تعد الرافعات القوية والأوناش ذات الأحجام المختلفة.

أفضل مواد التغليف

  • تعتمد الشركة على استخدام أفضل أدوات التغليف ومن أهمها أجود أنواع البلاستيك في تغليف السجاد ومختلف المفروشات.
  • كما تعتمد الشركة على الورق والكراتين المقوى في نقل الأثاث الثمين والأجهزة الكهربائية لضمان عدم تعرضها للضرر أثناء النقل.
  • والأهم أن الشركة تحرص على استيراد أفضل أنواع مواد التغليف الألمانية لضمان الجودة المرتفعة لها.

ارخص شركات نقل العفش بالرياض

تعد الشركة ارخص شركة نقل عفش بالرياض على الرغم من تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة المثالية، ويتم تحديد الاسعار وفقًا للآتي:

  • تحرص ارخص شركات نقل العفش بالرياض على تحديد أفضل الأسعار مقابل تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة المثالية.
  • ويتم تحديد أسعار الخدمات من قبل أفضل فريق معاينة تقوم الشركة بإرساله إلى العميل لتحديد أسعار الخدمة تبعًا لبعض العوامل.
  • عدد قطع الأثاث، وعدد السيارات والعمالة المطلوبة لنقل الأثاث من أهم العوامل التي تساعد في تحديد أسعار الخدمة.
  • ولهذا في حالة الرغبة في معرفة أسعار الخدمة، يمكنك التواصل مع الشركة عبر الأرقام الظاهرة أمامك لإرسال فريق معاينة إلى المكان المراد نقل الأثاث منه.

أفضل طريقة لفك وتغليف المجالس والكنب في الرياض

بما أن شركتنا هي ارخص شركة نقل عفش بالرياض ، فإننا نقدم لكافة عملائنا نصائح تساعد في تسهيل عملية نقل العفش من حيث الترتيب والتغليف حتى تكون على دراية بمكان كل قطعة من محتويات الشقة ويسهل عليكم عملية الفرز والترتيب لمن يفضل القيام بذلك بنفسه.

يجب أن يتم تجهيز المجالس والكنب وتغليفهم قبل عملية نقل العفش، حيث نبدأ بتنظيفهم جيدا يدويا، أو يمكنكم الاستعانة بشركتنا التي توفر لكم خدمة تنظيف المجالس والكنب بالبخار ثم نقوم بتغليفهم سواء بالقماش أو بالبلاستيك المخصص للتغليف للمحافظة عليهم أثناء نقل الأثاث.

معلومات تساعدك في فك ونقل غرف النوم في الرياض

من أجل راحة عملائنا ننشر لكم كيف تقوم شركة نقل عفش بالرياض بفك ونقل غرفة النوم، واليكم الخطوات :

  • نقوم بفك الستائر والبلتكانات ونقوم بتغليف الستائرجيدا بالبلاستيك، ثم نقوم بتنظيف المخدات والمراتب.
  • ثم يتم فك الدولاب والسراير وجميع قطع الأثاث الخشبية بغرفة النوم، ونقوم بتنظيفها ثم تغليفها جيدا باستخدام الورق المقوى.
  • يتم فك الأباجورات والنجف الموجود في غرفة النوم وتنظيفها وتغليفها جيدا بورق مقوى واستريتش خاص للتغليف.
  • يتم تنظيف السجاد الموجود بالغرفة ونقوم بلفه وتغليفه جيدا بالبلاستيك.

 أسهل الطرق لتنظيف المطبخ قبل نقل العفش بالرياض

المطبخ هو جزء كبير وخطير في أي منزل حيث يحتاج لعناية مستمرة، كما أنه يستغرق مجهود كبير للحفاظ على نظافته وترتيبه باستمرار، ويرجع ذلك لاحتوائه على محتويات حساسة وقابلة للكسر مثل الصيني والبيركس والزجاج والبورسيلين، لذلك فانه يحتاج لعناية خاصة وتغليف خاص للحفاظ عليه من الكسر، ومن خلال خبرتنا كأرخص شركة نقل اثاث بالرياض نقدم لكم هذه النصائح التي تساعدكم في سرعة الترتيب والتعبئة قبل النقل وهي كالاتي:

  • يجب تعبئة البيركس والزجاج ولفها بورق مقوى واحضار كراتين من الكرتون القوي ونقوم بحشوها من الجوانب بالفوم أو الفلين وبعد ذلك نرص كافة المحتويات في الكرتونة ونغلقها جيدا، ونكتب على الكرتونة بها أشياء قابلة للكسر حتى يتم نقلها بحرص.
  • عند رص أطقم البيركس والصيني يجب تغليفها جيدا كما وضحنا، ومن الضروري أيضا الترتيب السليم، وذلك بوضع القطع الأكبر في أسفل الكرتونة المغلفة من الجوانب بالفوم ونرص فوقها القطع الأصغر ثم الأصغر حتى ينتهي الطقم ونضع فوقه قطع الفوم ونغطي الطقم جيدا حتى يكون الطقم محاط بالفل من جميع الجوانب لحمايته من أي تصادم، ثم غلق الكرتونة جيدا وحزمها بالأكياس البلاستيكية المقواه (بابيلز).
  • لا تنسوا كتابة محتويات الكرتونة عليها من الخارج حتى تتعرف بسهولة على المحتويات، حيث ذلك يوفر الكثير من الوقت والجهد عند اعادة رص المطبخ في المنزل الجديد وترتيبة الأطقم.
  • أرخص شركة نقل عفش بالرياض تنصحكم بضرورة تفريغ محتويات الثلاجة وتنظيفها وتنشيفها جيدا، وتنظيف البوتوجاز وغسله جيدا وتنشيفه، اضافة لتنظيف وتلميع الفرن والميكرويف، ليتم تغليفهم جيدا لسهولة نقلهم.
  • لا تنسوا تنظيف دولاب المطبخ ثم رشه بالمبيدات الحشرية سواء في حالة وجود حشرات به أو لا حيث أن ذلك يحمي المنزل الجديد من نقل أي حشرات أو صراصير حتى لو قليلة.
  • من الضروري تنظيف الغسالة الأتوماتيك والتأكد بعدم وجود مياه بها ثم فصلها من مصدر الكهرباء وتنشفها وتلميعها ثم يتم تغليفها وربطها جيدا.
  • ارخص شركة نقل عفش بالرياض تقدم نصائح ضرورية لكل أسرة مقبلة على النقل لتهيئة الأطفال نفسيا، حيث ان الأطفال غالبا يكونوا مرتبطين بالمنزل القديم ولا يشعرون بالامان الا به، لذلك يجب أن يتعرف الطفل على البيت الجديد قبل الانتقال اليه، مع توضيح مميزات هذا المنزل، كما يجب دعم الطفل والاجابة عن أي سؤال يدور في ذهن الطفل حول سبب الانتقال لمنزل جديد وما الى ذلك من أسئلة، حتى تتم عملية نقل العفش بالرياض دون ترك أي ضغط نفسي على نفسية الطفل سؤال يدور في ذهن الطفل حول عمل

شركتنا تقدم أرخص اسعار نقل العفش بالرياض

ليست جودة الخدمة فقط هي ما تقدمه ارخص شركة نقل عفش بالرياض ، بل أيضا أرخص الأسعار بالمقارنة بأسعار باقي شركات النقل، وهذا بشهادة كافة العملاء الذين تعاملوا معنا، بالاضافة لاتقان العمل في أسرع وقت والالتزام بالدقة في مواعيد التسليم، لذلك فإنك عندما تتصل بنا للحصول على خدماتنا في نقل العفش فإنك أصبت الاختيار الأفضل والأمثل لك، كما نقدم كافة الخدمات المتطورة بجميع الضمانات حيث شعار تعاملنا الصدق والثقة في التعامل.

وبمجرد اتفاق شركتنا ارخص شركة نقل عفش بالرياض مع العملاء  نطلب من العميل الاهتمام بالأشياء الصغيرة والهامة مثل العقود لرسمية والمفاتيح والأشياء لشخصية مثل ميداليات المفاتيح والهاتف وأجهزة الحاسب وغيرها من الأشياء في حقيبة خاصة.

وتنصح شركتنا ارخص شركة نقل اثاث بالرياض كل من يريد الانتقال عدم التعامل مع أي شركة ليس لها عنوان لمقرها الرئيسي، حيث يجب الحذر والتعامل م شركه لها اسم ومعروفة.

عند نقل العفش يجب مرافقة سيارة نقل العفش أو رقم صاحب شركة نقل عفش والسائق لتتعرف على خط سير سيارة العفش والاطمئنان على أن كل شيء يسير بطريقة صحيحة.

أهداف شركتنا أرخص شركة نقل الأثاث بالرياض

  1. من الأهداف الأساسية التي تسعى ارخص شركة نقل عفش بالرياض لتحقيقها هو التطور الدائم وهذا هو ما نحققه بفضل الله ثم بفضل ثقة عملائنا الكرام في الرياض خصوصا وفي السعودية بشكل عام حيث لنا فروعنا المنتشرة في كل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.
  2. شعارنا هو كسب ثقة العميل وتوفير سبل الراحة والأمان حتى لا يشعر بأي قلق على العفش وممتلكاته الخاصة خلال عملية نقل الأثاث.
  3. نستخدم أحدث السيارات في عملية النقل والمجهزة على أعلى مستوى وبتقنية توضيح أسرع وأقر الطرق، كما نمتلك أفضل أدوات التغليف، وكذلك لدينا العديد من الأوناش الهيدروليكية لرفع وانزال العفش.
  4. انجاز عملية النقل في أسرع وقت وبأفضل خدمة.
  5. تقديم أفضل الأسعار والجودة التامة وبأحدث التقنيات.
  6. هدفنا الأساسي هو راحة العميل كما نحافظ على حقوق العملاء حيث في حالة حدوث أي ضررلا قدر الله يتم تعويض العميل عن أي تلف، ولأن الثقة والمصداقية هي شعارنا فأنت معنا في ايد أمينة فقط بادر بالاتصال بنا.

لماذا تعتبر شركة نقل عفش الرياض الأفضل

إذا كنت تتساءل لماذا تعد ارخص شركة نقل عفش بالرياض أفضل شركات نقل الاثاث؛ فإليك المقومات التالية التي جعلت الشركة الأفضل على الإطلاق ومنها الآتي:

  • تتسم الشركة بالمصداقية وشفافية التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى الالتزام بالموعد المتفق عليه مع العملاء.
  • يحرص فريق العمل على تقديم أفضل الخدمات المتفق عليها بأفضل دقة وفي اسرع وقت.
  • تراعي الشركة توفير كافة خدماتها إلى مختلف الأماكن المجاورة للملكمة وداخل المملكة بأفضل جودة.
  • توفر الشركة إليك فريق كامل للرد على مختلف الاستفسارات على مدار ال24 ساعة، ويتم التواصل معك خلال ساعة على الأكثر.

شركة شحن عفش بالرياض رخيصة

تقدم ارخص شركة نقل عفش بالرياض الكثير من الخدمات المميزة ومن أهمها الآتي:

  • توفر الشركة خدمات تخزين الأثاث لفترات بعيدة؛ لأنها تمتلك أكبر المخازن ذات المساحات الكبيرة.
  • والأهم أن المخازن التي تمتلكها الشركة مجهزة بالكامل لتخزين الأثاث، وجيدة التهوية.
  • وأهم ما يميز المخازن التي تمتلكها الشركة أنها تطل على أشعة الشمس غير المباشرة ولا تؤثر على ألوان الأقمشة، ولا ينتج عنها ضرر الأثاث.
  • تواصل الآن واطلب خدمة تخزين الأثاث في حالة السفر وترغب في وضع الأثاث في مكان أمن.
  • وذلك لأن الشركة تعتبر افضل الشركات التي توفر هذه الخدمة على مستوى مرتفع من الجودة.

نقل عفش بالرياض رخيص

إذا كنت تتساءل عن أفضل شركات نقل الأثاث في الرياض، فلا داعي للبحث كثيرًا؛ لأن شركتنا تتسم بالآتي:

  • تتميز الشركة بأنها تراعي استخدام أفضل أدوات التغليف ذات الجودة المرتفعة في تغليف الأثاث.
  • كما تعد الشركة أفضل شركات نقل الأثاث، وتوفر إليك أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لحماية الأثاث من التعرض للضرر.
  • وكذلك توفر الشركة أفضل خدمات نقل الأثاث لأنها تضم أفضل السائقين ذات الخبرات الطويلة في القيادة بمثالية لضمان عدم تعرض الأثاث للضرر.
  • تضم الشركة أفضل النجارين، والعمال، والفنيين، والمشرفين، وخلافه من أهم الكوادر الهامة لضمان تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الجودة.
  • والأهم أن الشركة تراعي طلب الأسعار المثالية وتعتبر ارخص شركة نقل عفش بالرياض على الرغم من الجودة المثالية لأجهزة وطرق نقل الأثاث.

 

اسعار شركة نقل عفش بالرياض

يرغب العديد من العملاء في معرفة أسعار النقل قبل معاينة الخدمة والاطلاع على قطع الأثاث المراد نقلها، ولكن هذا الأمر غاية في الصعوبة، ولكن لا داعي للقلق للأسباب التالية:

  • تعد الشركة ارخص شركة نقل عفش بالرياض مع مراعاة تقديم أفضل الخدمات بأفضل جودة.
  • وذلك مراعاة للحالة الاقتصادية السيئة للبلاد، وتحرص الشركة على طلب الأسعار التنافسية لإرضاء العملاء.

عروض شركات نقل الأثاث بالرياض

  • توفر الشركة الكثير من العروض والخصومات إلى مختلف العملاء على كافة الخدمات في الأوقات المختلفة على مدار العام.
  • بالإضافة إلى حرص الشركة على تقديم التخفيضات على الخدمات الدورية التي يطلبها العملاء.
  • والأهم أن الشركة تحرص على توفير العروض على خدمة نقل أثاث العروسين إلى منزل الزوجية.
  • بادر بطلب الخدمة بأفضل الأسعار التنافسية عبر التواصل مع الشركة على الأرقام الظاهرة أمامك.

 

ارقام شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة

توفر ارخص شركة نقل عفش بالرياض الطرق المختلفة لطلب الخدمات، وتتمثل أهمها كالآتي:

  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر الأرقام الظاهرة امامك على مدار الساعة.
  • وذلك لأن الشركة توفر خدمة الرد على الاتصالات على مدار اليوم، وكذلك تعمل الشركة على مدار ال24 ساعة.
  • ولهذا يمكنك طلب الخدمة في الوقت المتاح إليكن ويمكنك طلب الخدمة خلال الأعياد والمناسبات أيضًا.
  • ويمكنك طلب الخدمة عبر إرسال الرسائل النصية باستخدام رقم التواصل، أو يمكنك إرسال الرسائل الإلكترونية باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • والأهم أنه يمكنك التواصل مع الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن أهمها تطبيق واتساب عبر الأرقام الظاهرة.

شركات رخيصة لنقل عفش بالرياض

إذا كنت تود طلب خدمات نقل الأثاث المختلفة، فلا داعي للتردد وإهدار الوقت في البحث عن أفضل شركة نقل الاثاث؛ وذلك للأسباب التالية:

  • شركتنا تعد ارخص شركة نقل عفش بالرياض وتراعي تقديم مختلف خدمات نقل الاثاث بأفضل جودة.
  • تمتلك الشركة أفضل الآلات المتطورة والأدوات الحديثة التي تستخدم في تغليف وتعبئة الأثاث.
  • وكذلك يوجد لدى الشركة أفضل الأوناش والرافعات ذات المتانة والدقة في نقل الأثاث عبر الواجهات والنوافذ الخاصة بالمباني.
  • والأهم أن الشركة توفر خدمات نقل وشحن وتخزين الاثاث الخاص بالمنازل، أو الشركات، أو المؤسسات العامة والخاصة.
  • وأهم ما يميز شركتنا عن غيرها من شركات شحن الاثاث الأخرى أنها توفر خدمة ضمان لمختلف الخدمات التي توفرها.
  • ولهذا لا داعب للبحث عن أفضل شركات نقل الأثاث، وتواصل معنا الآن عبر الأرقام الظاهرة أمامك وحدد أفضل الأوقات الملائمة إليك لنقل الأثاث.

 

تواصل الآن عبر الأرقام الظاهرة أمامك واحرص على طلب الخدمة للاستمتاع بالعروض والتخفيضات المميزة التي توفرها ارخص شركة نقل عفش بالرياض لأنها أفضل الشركات التي تمتلك سمعة حسنة بين العملاء وبين شركات نقل الأثاث الأخرى، وتتميز بأنها تعتمد على أفضل الاستراتيجيات الحديثة وأحدث التقنيات في نقل الأثاث، والأهم أن الشركة توفر ضمان حتى إنجاز الخدمة، فلا تتردد في طلب الخدمة وتحديد الموعد المناسب لإتمام الخدمة.

 

من خدمات شركة اعالى الخليج لنقل العفش:

شركة شحن عفش من الرياض الى دبي

شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن

شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

 

error: Content is protected !!