تخطى إلى المحتوى

نقل عفش من جدة الى البحرين

شركة نقل عفش من جدة الى البحرين خبراء في أعمال النقل الدولي للأثاث والبضائع بين المملكة والدول المجاورة ، تمتلك أكبر أسطول لناقلات الأثاث ، وأكبر خبرة بطرق النقل البري ، علاوة على عمالة متفوقة مهنيا ، وإدارة متكاملة تجتهد لتوفير جميع الخدمات التي من شأنها إنجاز مهمة نقل الأثاث على أفضل وجه .

 

شركة نقل عفش من جدة الى البحرين محترفة

يعني النقل الدولي للأثاث بالنسبة لنا كمحترفين :

  • أن هناك مسافة أطول من المعتاد علينا أن نقطعها حاملين أثاثك .
  • و ظروف استثنائية تتعلق بنوعية الطرق وحالة المناخ لابد من وضعها في الحسبان .
  • ومراحل متعددة للتعامل مع الأثاث بداية من تحضيره وتغليفه وتحميله من منزلك ، مرورا بتخزينه المؤقت في مرافق شركة نقل عفش من جدة الى البحرين انتظارا لشحنه ، ووصولا إلى مركز التجميع الخاص بالشركة في البلد الآخر ، ثم توصيله إلى العنوان المطلوب .
  • و بند هام علينا الوفاء به وهو حماية الأثاث ضد كافة الظروف التي يحتمل أن نقابلها .

كل ما سبق يطالبنا بأن يأخذ العمل منحى مختلف إذا تعلق الأمر بالنقل الدولي للأثاث ، من حيث :

  • فنيات تحضير الأثاث للنقل : والتي يجب أن تنطوي على أعمال فك ومعالجة وتغليف الأثاث ، وتعبئة مشتملاته ، على النحو الذي يضمن احتفاظ الأثاث بحالته طوال فترة النقل وحتى الوصول .
  • حصر المنقولات : وهي خطوة ضرورية لضمان حقوق العميل ويتم فيها جرد محتويات الأثاث وترقيمها وتسجيلها مع مواصفاتها في فواتير الاستلام .
  • إعداد الأثاث احترافيا لمواجهة تحديات النقل عبر المسافات الطويلة ، والتي تشمل وقاية الأثاث من الغبار بالتغليف الشامل الدقيق ، وبالإضافة إلى تغليف القطع بمواد تغليف ذات خصائص ماصة للرطوبة ، حيث يمكن أن يؤدي البخر الزائد في صندوق الشاحنة المغلق إلى نمو وتعزيز العفن الذي يظهر بشدة على المنسوجات والقطع الخشبية ، علاوة على تأثير الرطوبة على حالة القطع المعدنية من حيث تكوين الصدأ .

شركة نقل عفش من جدة الى البحرين

اسباب نجاح شركة نقل اثاث من جدة إلى البحرين

يأتي نجاح شركة نقل اثاث من جدة إلى البحرين من إحساسها بالمسئولية تجاه عملائها ، ليس فقط من حيث توفير الخدمات اللازمة بمستوى متميز من الإتقان  ، بل أيضا دعم العميل بالخبرات اللازمة لاختيار أفضل أشكال الخدمة ، وأكثرها ملائمة لظروفه من حيث الوقت والتكلفة ، وإذا كانت وسائل النقل الدولي ثلاث : برا وبحرا وجوا ، فإنه في حالة نقل الأثاث من جدة إلى البحرين تعتبر الطرق البرية هي أفضل وسيلة للنقل الدولي بين البلدين ، وذلك للأسباب الآتية :

  • قصر المسافة المقطوعة برا بين المملكة السعودية وبين البحرين مقارنة بتلك التي يمكن أن تسلكها السفن عن طريق البحر .
  • تم حديثا إنشاء الكثير من الطرق البرية الآمنة بين البلدين ، مما شجع على زيادة حركة السفر والتجارة عن طريق النقل البري خاصة لانخفاض تكلفته مقارنة بالنقل الجوي .
  • امتلاك شركة نقل عفش من جدة الى البحرين لحافلات وناقلات حديثة مجهزة لنقل الأثاث والأفراد والمواد الخام والبضائع .
  • توفر شركة اعالي الخليج لنقل العفش طاقم خاص لتأمين ومراقبة المنقولات أثناء الطريق .
  • توفر شركة نقل أثاث من جدة إلى البحرين نظام متقن لتغليف وتعبئة ألأثاث البضائع يتصدى لكافة المخاطر المحتملة أثناء النقل .

شركة شحن عفش من جدة الى البحرين

تتألف عملية شحن العفش دوليا من مجموعة من الإجراءات التي تعتبر استثنائية مقارنة بعملية النقل المحلي للعفش ، وتتضمن هذه الإجراءات :

  • مهمة مراجعة الجهات المسئولة للحصول على التراخيص اللازمة لنقل الأغراض ودفع الرسوم المطلوبة .
  • ومن هذه الإجراءات أيضا ما تقوم به شركة شحن عفش من جدة الى البحرين ، حيث تفحص جميع المنقولات للتحقق من عدم تضمنها لمواد محظور نقلها دوليا أو مواد خطرة .
  • كما يلزم أن يكون لدى شركة نقل عفش من جدة للبحرين مكاتب في الدولتين مختصة بالتنسيق والتواصل مع العملاء ، لإمدادهم بالمعلومات المتعلقة بمتابعة الشحنات الخاصة بهم ومواعيد وصولها وكيفية استلامها .
  • الخبرة في تخليص إجراءات الجمارك والمعابر ومخاطبة الجهات المسئولة .

 

أفضل شركات شحن من جدة إلى البحرين

لا يجب أن يشغلك كثرة شركات الشحن في المملكة وكثرة الدعاية التي تطرحها عن البحث عن أجود مواصفات الخدمة قبل ترجيح أيا منها ، وتشمل مواصفات الجودة الواجب توافرها في شركة نقل عفش من جدة الى البحرين ما يلي :

  1. عدم المبالغة في تقدير أسعار الخدمة وامتلاك ضوابط ثابتة لتقييم تكلفة الشحن ، مع السماح بالتفاوت بين الحالات ، و الذي ينتج بطبيعة الحال من اختلاف حجم الأثاث وطول المسافة .
  2. الإدارة المنظمة التي يمكن للعميل الرجوع إليها للاستفسار أو التعديل أو الشكوى .
  3. ضرورة الجرد الدقيق للمنقولات قبل الاستلام من قبل شركة شحن عفش من جدة الى البحرين ، وضرورة حصول العميل على ما يثبت استلام الشركة لمنقولاته .
  4. حرص شركة شحن عفش من جدة الى البحرين على الوفاء بالبنود الزمنية الموضوعة الخاصة باستلام وتسليم الأثاث .
  5. أن يتم إبرام تعاقد مكتوب بين شركة نقل عفش من جدة الى البحرين والعميل يتضمن كافة بنود الخدمة التي دفع العميل مقابلها المادي بالفعل .
  6. أن يكون لدى الشركة الإمكانات والمعدات والناقلات المناسبة للقيام بهذه المهمة ، بما يضمن الإنجاز والسرعة والإتقان وحماية ممتلكات كل عميل .
  7. أن توفر شركة نقل عفش من جدة الى البحرين قنوات اتصال متاحة طوال الوقت بينها وبين العميل للتنسيق وإجراء أي تعديلات قد تستجد على الأمور المتفق عليها .

خدمات متميزة ايضا فى جدة :

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

شركة نقل عفش من جدة الى لبنان

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من جدة الى الدمام

شركة نقل عفش من جدة الى الرياض

ارخص شركة نقل عفش بجدة

 

error: Content is protected !!