تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن تعى انه يعد شحن العفش أحد الأمور المرهقة للإنسان والتي تقلق العديد من الأشخاص، حيث هناك قطع من الأثاث قد نخاف عليها من الكسر أو الخدش عند عملية نقل الأثاث، ولذا فلابد من البحث عن شركات نقل العفش كي نتمكن من نقل كافة القطع بطريقة سليمة وبدون أي تعب الأفراد الأسرة، حيث أن شركة نقل العفش لديها المعدات اللازمة والمخصصة لنقل العفش بسرعة مع المحافظة على الأثاث والعفش من الأضرار التي قد تلحق به أثناء نقله، وقد تعتمد شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن على أحدث الأساليب في نقل العفش من مدينة الرياض إلى الأردن.

مميزات أفضل شركة نقل عفش من الرياض الى الأردن

هناك العديد من شركات نقل العفش من الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى دولة الأردن، فعندما تكون بحاجة إلي نقل العفش وقطع الأثاث فإنك تبحث عن الشركة لأفضل في مجال نقل العفش لكي تحديد بأفضل خدمة حيث توفر الشركة:-

  • أفضل الأساليب الحديثة والنابعة في نقل العفش من مدينة لاخري ومن دولة لأخرى، توفر الكثير من الجهد على العملاء.
  • كما توفر أفضل شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن أفضل خدماتها من خلال التواصل معنا وطلب الخدمة ترسل الشركة فريق العمل الخاص بها.
  • ويقوم فريق العمل بفك كافة قطع الأثاث التي لابد من فكها ، ويقوم الفريق كذلك بوضع قطع الأثاث داخل صناديق خشبية وتغليفها جيدا من أجل حمايتها أثناء النقل.
  • تقدم شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن خدمة تغليف الأثاث ووضع المفروشات بالأكياس المضغوطة من أجل المحافظة عليه ومن أجل سهولة وضعه بحيث لا يأخذ مساحة كبيرة في سيارات النقل.
  • توفر شركة شحن من الرياض الى الاردن أفضل الأسعار وأفضل الخدمات من خلال طلب الخدمة عن طريق الإتصال بالشركة والتي توفر خدمة التواصل والرد على العملاء على مدار 24ساعة يوميا.

ارخص شركة شحن عفش من الرياض الى الأردن

تقدم الشركة أفضل شحن عفش من الرياض الى الاردن مما يسهل على العملاء والمواطنين القيام بنقل العفش من الرياض الى الأردن، حيث يتوفر لدي شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن كافة المقومات التي تمكنها من القيام بعملية شحن العفش بكل سهولة، حيث يوجد لديها أفضل عمالة مدربة ومجهزة على القيام بأعمال نقل العفش، كما لدينا أفضل المعدات المستخدمة في عملية نقل العفش، فقد توفر الشركة على كافة عملائها كافة الأمور الجمركية القانونية حتى يتم نقل العفش من السعودية إلي الأردن، وتوفر الشركة خدماتها بأقل وأرخص الأسعار، لكي تتناسب مع الكثير من العملاء ويمكنهم طلب الخدمة من خلال الأرقام الخاصة بالشركة والتي تتيح طلب الخدمة على مدار 24ساعة يوميا.

أسعار شحن العفش من الرياض الى الأردن

عند الحاجة إلى تغيير المسكن أو المنزل فتكون بحاجة إلى نقل العفش من المنزل القديم إلى الجديد ونكون في هذا الوقت بأمس الحاجة إلي شركة شحن العفش ولكن العديد منا يقوم قلق بشأن أسعار شحن العفش ولكن الشركة قد عملت على حل هذه المشكلة، حيث تقدم الشركة أفضل العروض وأكبر الخصومات على خدمة نقل العفش مما يتيح للعديد من المواطنين طلب الخدمة من الشركة والحصول على العروض الهائلة في عملية نقل العفش، كما تقدم الشركة خدمة تغليف الأثاث قبل نقله بأقل وأرخص الأسعار، فقد تقدم الشركة أسعار تنافسية تعد أقل الأسعار بالنسبة لغيرها من شركات نقل العفش.

نصائح أرخص شركة شحن من الرياض الى الأردن

تقدم أرخص شركة شحن عفش من الرياض الى الأردن أفضل النصائح للعملاء الذين يودون نقل العفش والانتقال الأماكن أخرى من أجل السكن بها ومن هذه النصائح:-

يجب أولا مراعاة إختيار قطع العفش التي يكون من السهل فكها وتركيبها لتكون أسهل عند القيام بعملية نقل وشحن العفش، وذلك من أجل الحفاظ على قطع العفش من الكسر أو الخدش.

كما يفضل عدم شراء الأثاث باهظ الثمن أو الأثاث القابل الكسر مثل الزجاج والكريستال وغيرها مع إمكانية استبدالها بأنواع أخرى مودرن وغير قابلة الكسر.

 يجب كذلك عند التفكير في التغيير أو الإنتقال إلي مكان آخر أن نقوم بالتفكير جيدا فيما نستطيع أخذها من الأثاث وفيما يمكن الإستغناء عنه وتركه، بحيث نقوم بالتخطيط لذلك جيدا وعمل قائمة بالأولويات والأغراض الضرورية.

يمكن كذلك تركيب كافة الأغراض داخل صناديق بحسب الأهمية والإستخدام ثم القيام بترقيم هذه الصناديق، لكي يكون من. السهل علينا الحصول على الأغراض عند عملية إعادة فرش الأثاث بالمنزل الجديد مرة أخرى.

تجهيز وشراء كافة الأدوات التي قد نحتاج إليها أثناء عملية الفك والتغليف لقطع الأثاث .

كما يمكن شراء الأطباء الهوائية المضغوطة لحفظ المفروشات التقليل من المساحة عند عملية الشحن.

من الضروري عمل خطة بالأغراض الموضوعة بالصناديق لكل غرفة لتسهيل عملية الفرز الصناديق.

ارخص شركات نقل عفش من الرياض الى الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن توازن بين جميع القيم العملية لنقل الأثاث ، السلامة والسرعة و السعر ، لتمنحك الفائدة الأكبر من خدمة النقل الاحترافية  .

اسعار شحن الاثاث من السعودية الى الاردن

لابد أن تكون لديك فكرة جيدة حول تكلفة شحن أثاثك قبل وضع اللمسات الأخيرة وتحديد الموعد النهائي لتسلم شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن للأثاث والبدء  في إجراءات الشحن ، لذلك تمنحك شركة شحن أثاث من السعودية إلى الأردن كتابةً ما يلي :

  • التكاليف المقدرة ، وهناك نوعين من تقدير التكاليف : النوع الأول : هو التقدير غير الملزم ، وهو ما تمنحه شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن للعميل عبر الهاتف كتقدير أولي ، بناءا على معلوماته التي يزودنا بها حول طبيعة العناصر التي يرغب في شحنها وعددها وحجمها ، و النوع الثاني : هو التقدير الملزم ، الذي تسجله الشركة في التعاقد المكتوب بناءا على المعاينة الواقعية للشحنة ، وتكون شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن ملتزمة به أمام العميل .
  • الخدمات : حيث أن لكل عميل اختيارات في الخدمة تختلف عن الآخر بالنسبة لاحتياجاته ، ليحصل في النهاية على باقة فريدة من الأعمال قد لا تتشابه مع عملاء آخرين .
  • طرق الدفع المقبولة لدى شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن ، وتتميز الشركة بتوفير أكثر من طريقة للتعاملات المادية حسب ما يرتاح إليه العميل .

اسعار شحن العفش للأردن

بالنسبة لنا في شركة شحن عفش إلى الأردن ، نمتلك سياسة تسعير للخدمات تعتمد على ثلاث نقاط أساسية :

  • نطاق النقل : محلي / دولي ، حيث يتم تقدير نقل الأثاث داخل المملكة بحساب المسافة وعدد الساعات التي يتم استغراقها في عملية النقل ، أما بالنسبة للنقل البري إلى الدول المجاورة فنحن نمتلك معدل ثابت لكل دولة حسب بعدها عن المملكة .
  • الرسوم الخفية : صفر ، حيث لا نحتفظ بأية تكاليف غير تلك المتعاقد عليها بالفعل مع العميل .

نقل اثاث من السعودية الى الأردن

كيف نخطط لنقل الأثاث لمسافات طويلة ؟

نقل الأثاث برًا بين المملكة والدول المجاورة يستدعي المزيد من الاهتمام ، بالنسبة لتأمين المنقولات ونوعية الشاحنات والقدرة على التغلب على التحديات المرتبطة بهذه العملية والتي يتضمن التخطيط الجيد لها ما يلي :

  1. إعداد قائمة دقيقة ومفصلة لما سيتم نقله ، بما في ذلك عدد الصناديق والحقائب .
  2. هل سنحتاج إلى تحريك الأثاث من خلال السلالم ، أم أن هناك مصعدًا كبيرًا بما يكفي لحمل جميع الأثاث ؟
  3. هل يندرج في الخدمة تفكيك وتجميع الأثاث ؟
  4. هل يتضمن الأثاث الذي نقوم بشحنه عناصر هشة للغاية تتطلب مناولة خاصة ؟
  5. الأخذ في الاعتبار تحديات النقل التي من بينها : الطقس العاصف ، وحركة المرور ، والانتظار الطويل على المعابر والعناصر التي لا يصلح نقلها مع الأثاث ، والمواقف الأخرى التي قد تنشأ في يوم انتقالك .

كل هذه الأمور تحدد البرنامج الذي يتم من خلاله ترتيب نقل الأثاث ، حيث نستعد بتوفير العمالة الكافية ، والترتيب لفك الأثاث وتحضيره وإجراء عملية تغليف وتعبئة على أعلى مستوى وتحضير المعدات المطلوبة لإنجاز هذه المهمة في وقت مختصر .

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن

كم يستغرق نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن ؟

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الوقت المستغرق في نقل الأثاث ، مثل :

  • المسافة بين الموقعين ( عنوانك في البلد الأصلي ) و( عنوان التسليم في البلد المقصود ) .
  • مدى قرب إغلاق الشاحنة في كل موقع ، وذلك في حالة الشحن الجزئي للأثاث مثل شحن عدد معين من قطع الأثاث ، حيث تلجأ شركة نقل أثاث من السعودية إلى الأردن إلى شحن الأثاث في شاحنة مجمعة ، لتقليل تكلفة النقل على العميل ، مع الفصل التام بين أغراض كل عميل وتمييزها جيدا ، وفي هذه الحالة فإن موعد الشحن مرهون باكتمال تعبئة الشاحنة .

ومع ذلك يمكنك تقصير وقت الشحن من خلال التعاقد المبكر على الخدمة لإتاحة الفرصة لفريق العمل للحضور إلى منزلك وتجهيز الأثاث  والقيام بأعمال فك وتغليف وجرد المنقولات ووضع علامات واضحة للصناديق ومحتوياتها داخل منزلك الجديد ، ووضع خريطة للمكان الذي تريد فيه الأثاث في موقعك الجديد ، كل ذلك قبل موعد النقل بوقت كاف لاختصار الزمن .

الأوراق المطلوبة لنقل الأثاث من السعودية إلى الأردن

للنقل عبر الحدود الدولية متطلبات مختلفة عن النقل الداخلي ، ذلك أن العبور من وإلى الدول له اعتبارات سياسية وبروتوكولات خاصة وإجراءات طويلة من قبل كل دولة لفحص الشحنات القادمة أو الصادرة عنها والتحقق من سلامة التحركات التي تجري على معابرها ، لذلك يتطلب الشحن الدولي للأثاث والبضائع الأوراق التالية :

أولا : أوراق خاصة بشركة النقل ، وتتضمن :

  • ترخيص الشركة وأوراق اعتمادها وسجلها .
  • أوراق الشاحنات وتراخيص النقل الصادرة عن الدولة الأصلية .
  • رخص القيادة الخاصة بقائدي الشاحنات وهوياتهم .

ثانيا : أوراق خاصة بالعميل ، وتتضمن :

  • صورة من هوية العميل ، ورقم الهاتف الخاص به ، وعنوان المنزل الحالي والعنوان المطلوب تسليم الأثاث به في البلد الآخر .
  • فاتورة استلام الأثاث ويُذكر بها وصف الأثاث وعدد الغرف المنقولة والأجهزة .
  • التعاقد المكتوب بين العميل و شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن .

الأوراق المطلوبة في حالة شحن البضائع :

  • صورة هوية العميل / سجل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن التجارية وعنوانها وأرقام الهواتف الخاصة به .
  • بيان يتضمن نوع البضائع وبلد المنشأ .

إجراءات نقل الأثاث من السعودية إلى الأردن

تبدأ إجراءات نقل الأثاث من السعودية إلى الأردن من لحظة اتصال العميل بنا ،  فنضع جدول أعمال يتضمن :

  • مراجعة الأثاث لاستبعاد العناصر التي لا يصلح شحنها ، مثل الأسلحة والذخيرة والألعاب النارية والأسمدة والمبيدات الحشرية والمواد القابلة للاشتعال واسطوانات الغاز .
  • العناية بتغليف الأثاث على نحو يلاءم نقله لمسافات طويلة ، والذي يضمن حمايته من جميع أنواع الأخطار .
  • تكويد الأثاث : حيث يتم تعبئة الأثاث في صناديق خاصة بالشركة تحمل أكواد خاصة مسجلة على أجهزة الكمبيوتر لدينا للاستدلال من خلالها على كافة منقولات العميل وحصرها بسهولة .
  • إنهاء إجراءات استلام الأثاث من العميل بالتوقيع على فواتير الجرد .
  • مخاطبة الجهات المسئولة للحصول على تراخيص النقل ودفع الرسوم المطلوبة نيابة عن العميل .
  • وهناك اعفاء للاثاث المستعمل و المنزلي من الجمارك وفق القانون الاردني ويمكنك الاطلاع عليه من هنا .

شركات شحن من السعودية إلى الأردن

تعتبر الأردن من النقاط النشطة في حركة نقل الأثاث من وإلى السعودية ، لذلك تأخذ خدمات شحن من السعودية إلى الأردن اهتماما كبيرا من حيث توفير الخدمات بالجودة والدقة المطلوبة ، فتعمل شركات شحن من السعودية إلى الأردن على توفير الخدمات الآتية :

  • الشحن الكامل للأثاث المنزلي ، من الباب إلى الباب ، مع باقة كاملة من مهام النقل المرتبطة .
  • الشحن الجزئي للسلع والأجهزة الكهربائية مفردة أو بأعداد محدودة .
  • شحن المنتجات المختلفة للأغراض التجارية .

وتتميز خدمات شحن من السعودية إلى الأردن بالسرعة والدقة في مواعيد التسليم ، علاوة على توفير وقت العميل من خلال خدمات الشحن من الباب إلى الباب ، حيث لن تكون مضطرا إلى استئجار شاحنات أخرى لنقل الأثاث من مقر شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن لأى العنوان المطلوب والعكس .

شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن

كما توفر شركة شحن عفش من السعودية إلى الأردن خدمات تخزين فائقة الحماية من خلال مرافق مجهزة خصيصا لتخزين الأثاث لأي فترة زمنية ، مع فهرسة إلكترونية متقدمة لتصنيف وتسجيل كافة عناصر الأثاث الخاصة بكل عميل على حدة ، مع المعلومات الخاصة بكل مخزون من حيث فترة التخزين وطريقة السداد وموعد الاستلام ، مع العلم بأن  الشركة توفر خدمة نقل الأثاث من وإلى المخازن بشاحناتها ، وذلك إلى أي مكان داخل السعودية .

أسئلة شائعة عن نقل عفش من الرياض إلى الأردن

  1. كيف لي أن أخفض من تكاليف نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن ؟

مع بعض التوصيات الخاصة التي تزودك بها شركة نقل أثاث من السعودية إلى الأردن ، يمكنك تخفيض تكاليف نقل أثاثك إلى حد كبير ، وهذه التوصيات تشمل : أولا : الاجتهاد في التخلي عن الأشياء متدنية القيمة المادية والتي سوف تمثل عبء زائد بالنسبة للتكاليف دون جدوى منها ، ثانيا : محاولة الحصول على صناديق تعبئة مجانية من متاجر التجزئة القريبة ، ثالثا : طلب مساعدة الأصدقاء في القيام ببعض مهام النقل مثل فك الأثاث وعملية التعبئة .

  1. هل يتم جرد الأثاث يوم النقل ؟

إذا كان هذا الإجراء يمكن تجاهله في حالة النقل الداخلي ، إلا أنه إجراء جوهري في عملية الشحن الدولي للأثاث ، لضمان حقوق العميل وسلامة ممتلكاته .

  1. ما الذي يضمن عدم وجود رسوم خفية يمكن أن تطالبني بها الشركة بعد الاتفاق على السعر الأساسي ؟

هذا الأمر مضمون لا محالة ، بفضل السياسة التي تتبعها شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن في تفصيل السعر وما يقابله من خدمات مستحقة ، بحيث يطمأن العميل بأن السعر المدفوع يشمل جميع الخدمات المذكورة .

  1. هل هناك تدابير حماية تتخذها الشركة في حالة نقل الأثاث في فصل الشتاء ؟

هناك بالطبع تدابير خاصة لحماية منقولاتكم والحفاظ عليها سليمة حتى وصولها المكان المطلوب ، وذلك باعتبار كافة ظروف المناخ المختلفة صيفا وشتاءا ، خاصة في ظل الأجواء العاصفة والممطرة حيث تزيد درجة الخطر وتزيد معها درجة استعدادنا فنوفر شاحنات مغلقة ، ومفارش للأرضيات لتغطية المسافة التي ننقل فيها الأثاث من المنزل إلى الشاحنة والعكس عند تفريغ الأثاث .

شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن

هل تنوي الانتقال من منزلك الي منزل جديد ؟

هل ستنقل عفشك ام تنوي شراء عفش جديد ؟

ام انك مغترب في الرياض وتريد العوده الي وطنك بالاردن ؟

فكرت في عفشك واغراضك بالسعودية كيف ستنقلها الي الاردن ؟

قمت بزيارة الرياض واعجبك الكثير من الاشياء والاثاث والاغراض وتريد نقلها الي الاردن ولا تعرف كيف؟

في كل هذه الحالات ستحتاج الي شركة شحن عفش من السعودية الى الاردن ، لنقل عفشك ومقتنياتك واغراضك بسلام وامان ، وليست اي شركة نقل عفش ، يجب ان تكون شركة متخصصة ولها سابقة اعمال في نقل العفش بامان .

 

افضل شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

لا بد انك تبحث عن افضل شركة لنقل عفشك واغراضك ومقتنياتك ، تستطيع نقل اغراضك وعفشك ومقتنياتك بأمان وسلامة ، والحفاظ عليها من التلف او التكسير او الفقد في اثناء عملية النقل، لا شك ان اختيار شركة نقل عفش من الرياض الي الاردن امر هام ويحتاج الي كثير من البحث والتدقيق، لذلك سنقدم لك هذه النصائح التي حتما ستفيدك جدا.

توصيل من الرياض الى الاردن

سنساعدك في  عملية  اختيار الشركة الافضل من خلال عوامل متعدده يجب أن تتوافر في شركة توصيل من الرياض الى الاردن التي سيقع عليها اختيارك والتي هي كالتالي :

أن تمتلك الشركة سابقه اعمال ممتازة وخبرة طويله في هذا المجال

وقامت بالعديد من عمليات النقل بامان من السعودية الي الاردن

لا يوجد اي شكوي او تضرر من الشركة سابقا

لديها عدد كبير من العماله الماهرة المدربة علي اعلي مستوي

لديها نجارين وفنيين وعمال علي قدر عالي من الخبرة والمهاره

تمتلك اسطول من سيارات نقل العفش الحديثة والمطورة

لديها سائقين ماهرين وعلي قدر علي من الخبرة

وايضا امكانية النقل البري والبحري والجوي

تمتلك احدث اجهزة تغليف وحفظ العفش خاصة الاجهزة الغاليه منها

استخدام احدث اساليب تغليف ونقل العفش

مهاره وخبرة في نقل المقتنيات الباهظه والثمينه والقابله للكسر

ضمان ان عملية النقل ستتم بمهارة وبدون تلفيات

فك وتركيب العفش بشكل احترافي ومهاره وسهوله وبدون تلف للعفش

سرعة في اتمام عملية النقل

 

ارخص شركة شحن من الرياض الى الاردن

هناك عوامل عديدة تؤثر على سعر عملية الشحن من الرياض الي الأردن، واهم تلك العوامل ما يلي:

أولا: مسافة النقل:

تعتبر مسافة النقل من اهم العوامل المؤثرة على سعر عملية الشحن، فلا شك انه كلما زادت المسافة زادت تكلفة الشحن، وذلك بسبب المسافة المقطوعة والحاجة لتغليف أقوى لتحمل كل هذه المسافة، وعندها يمكن الحصول على عروض من أرخص شركة شحن من الرياض الي الأردن.

ثانيا: حجم الأغراض والعفش المراد نقله:

ان حجم العفش يؤثر بشكل كبير على عروض الأسعار التي ستحصل عليها، ذلك لان الاحجام الأكبر تتطلب وسيلة نقل أكبر وربما عدد أكبر من السيارات لنقل كامل العفش، ولكن يمكن تجاوز ذلك عن طريق تفكيك العفش كلما أمكن الي أجزاء أصغر تتسع داخل وسيلة نقل واحده.

ثالثا: قيمة ونوع الأغراض المنقولة:

كلما زادت قيمة الأغراض المنقولة وقابليتها للكسر، كأن تكون عبارة عن تحف اثرية باهظة التمن او رقيقة جدا وقابلة للكسر ، كلما زادت الحاجة الي العناية الخاصة بها والتعامل معها بشكل اكثر احترافية ، ونقلها بطرق أكثر امانا وتغليفها بشكل أكثر تطورا ، وأيضا تحتاج الي عدد سيارات اكبر لنقلها بأمان وسلامة ، وذلك لن يحققه أي شركة نقل عادية بل يحتاج الي شركة ماهرة وذات خبرة طويلة في ذلك.

توصيل من السعودية الي الاردن

ان عملية نقل العفش هي عملية غاية في الدقة ، وتتطلب شركه علي قدر عالي من المهارة والكفاءة والخبرة الطويله في المجال ، وعمال ماهرين ومدربين علي فك العفش بشكل صحيح ، وتغليفه بطريقه امنه ، حتي لا يتعرض للتلف او التكسير ، ومن ثم انزاله وتحميله و نقله الي سيارات خاصه ومجهزه لنقل العفش ، يقودها سائقين ماهرين ، لضمان وصول العفش بامان وسلامه الي وجهته المقصوده وفي الوقت المحدد تماما دون تأخير، واخيرا انزال العفش واعاده تركيبه بشكل احترافي وبدون تلفيات او خسائر ، لتنتهي العمليه بامان وسلامه وبدون اي خسائر .

 

شركة شحن اثاث من السعودية الأردن

تعد واحدة من أفضل شركات شحن و نقل الأثاث على مستوى المملكة العربية السعودية بشهادة العملاء التي سبق لهم التعامل مع الشركة حيث تقدم شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن خدمات نقل العفش بأسعار لا تقبل التنافس وبأعلى جودة مع ضمان المحافظة على كل قطعة من قطع الأثاث أثناء عملية الشحن مما يجعل العميل سعيد بالتعامل مع شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن.

إجراءات نقل عفش الأردن

هناك العديد من الإجراءات التي لابد أن تتخذ من أجل القيام بشحن ونقل العفش من مدن السعودية إلى الأردن ومن هذه الإجراءات ما يلي:-

أولا ينبغي أن يقوم العمل بإقامة توكيل من كتابة العدل بالرياض لأحد المكاتب أو الشركات للانتهاء من الإجراءات التي ينبغي أن يقوم بها العميل، كما يجب على العميل اصطحاب جواز السفر الخاص به ويجب أن يكون أردني يحمل رقم وطني.

علي العميل إستخراج بيان إعفاء جمركي من مقر سفارة المملكة الأردنية الهاشمية بالسعودية مع توضيح وتدوين كل العفش  المراد شحنه من السعودية ولابد ان يكون البيان مختوم من السفارة .

كما ينبغي إحضار صورة من تثبت شخصية هذا العميل.

صورة من جواز سفر العميل الصفحة الأولي والثانية.

شحن من السعودية  إلى الأردن

يتوفر الشحن من المملكة العربية السعودية إلى الأردن عن طريق العديد من مكاتب الشحن ومن شركات الشحن التي يمكن من خلالها طلب الخدمة وتقوم شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن بتوفير كافة الإجراءات اللازمة لعملية نقل العفش مقابل أسعار مناسبة للجميع.

شحن بضائع من السعودية إلى الأردن

يوجد الكثير من شركات شحن بضائع من السعودية الى الاردن التي يمكن التعامل معها من أجل شحن البضائع من السعودية إلى الأردن، حيث تقوم شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن كوكيل نيابة عن العميل وتقوم بتخليص كافة الإجراءات الجمركية بدلا عنه مما يوفر الكثير من الوقت والجهد على العملاء في عملية نقل البضائع وغيرها من الأعمال الأخرى، والخدمات التي تقدمها الشركة مقابل أسعار متميزة تعد أرخص وأقل الأسعار مقابل جودة عالية وخدمة مميزة.

نقليات الأردن

يوجد العديد من شركات نقل اثاث من الرياض الى الاردن التي تقدم خدمات النقابات من المملكة العربية السعودية إلى الأردن والتي تقوم بنقل العفش والمحافظة عليه من إلحاق الضرر به، كما تقدم كذلك خدمة نقل البضائع أيضا فهي متمكنة جيدا من القيام بهذه الأعمال ولديها خبرة طويلة تجعلها الأفضل في مجال المقليات الأردن، بالإضافة إلى فريق العمل الذي تمتلكه الشركة الذي لديه مرونة في التعامل مع العملاء.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن

يمكنك زيارة ايضا :

شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

شركة شحن عفش من الرياض الى الكويت

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

error: Content is protected !!