تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث بجدة

اعالى الخليج شركة نقل اثاث بجدة تعي جيدا انه يمكن للإجابة عن “كيف ؟” أن تصبح أسهل إذا عرف الإنسان ماذا يريد ، وعندما يتخذ الإنسان قرار الانتقال إلى منزل جديد ونقل جميع ما يمتلك من أثاث إليه ، لا يريد وقتها سوى أن يغمض عينيه ويفتحهما ليجد أثاثه قد استقر في منزله الجديد وترتبت كل قطعة منه في مكانها ، ولكن كيف ؟  ، إن شركة متخصصة وذات خبرة في نقل الأثاث مثل أعالى الخليج شركة نقل اثاث بجدة بإمكانها أن تجيبك عمليا عن هذا السؤال ، حيث أن بمقدورها أن تحقق حلم الانتقال الآمن والمريح لأثاث منزلك إلى وجهته الجديدة وتساعدك على الاستقرار واستئناف مسار حياتك في أسرع وقت .

افضل شركة نقل اثاث بجدة

لماذا اعالي الخليج شركة نقل اثاث بجدة هي الأفضل لنقل أثاثك :

  1. شاحنات نقل أثاث على درجة عالية من التأمين والكفاءة .
  2. تخطيط شامل لنقل أثاثك يهتم بأدق التفاصيل ، لتحقيق الخدمة بالمستوى الذي تطمح إليه .
  3. معدات متخصصة لنقل وتحميل ورفع الأثاث .
  4. توفر اعالي الخليج افضل شركة نقل اثاث بجدة كافة مستويات خدمة نقل الأثاث محليا ودوليا ، بداية من الأثاث المنزلي وحتى أثاث الشركات والمكاتب والأعمال التجارية .
  5. أسعار منافسة لصالح العميل .

افضل شركات نقل اثاث بجدة

كثيرة هي التحديات التي تواجهك عند التفكير في نقل أثاثك ، ربما لطبيعة هذه الخطوة الاستثنائية وما تتطلبه من مجهود ومتطلبات يصعب الوفاء بها بشكل فردي .

 شركة اعالي الخليج أفضل شركة نقل اثاث بجدة ، هي الاختيار الأفضل لنقل أثاثك من خلال حزمة من الخدمات التي تتم بشكل متناسق ، لإتمام هذه التجربة كما تنشدها .

تقدم لك اعالي الخليج لنقل الاثاث دليل يسرد خطوات العمل والجدول الزمني والعديد من الأنشطة الإدارية التي تشارك في عملية نقل أثاثك ، وبإمكانك تكييف هذا الدليل لتلبية محدداتك الشخصية لنقل أثاثك .

التنسيق العام :

تقوم اعالي الخليج شركة نقل اثاث بجدة بتحديد موظف للعمل كمنسق لعملية النقل ، مسئول عن :

  • تسجيل تفضيلاتك لبنود الخدمة وكيفية تنفيذها ، والميزانية وتقدير الأسعار .
  • وضع الجدول الزمني .
  • إدارة خطوات النقل والتوجيه المباشر للعمال .
شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

فريق العمل :

  • فريق مقسم إلى مجموعات لأداء كل خطوة باحترافية .
  • عدد عمال كاف ، مناسب لحجم الخدمات المطلوبة .
  • التنظيم والأمانة وإتقان العمل والمهنية ، أسس اختيار عمالنا .

 

خطوات ومراحل نقل الأثاث :

  1. التحضير : الحصر الشامل لقطع الأثاث وإثباتها عدد ووصفا في مستندات الاستلام .
  2. فك وتنظيف القطع .
  3. التغليف والتعبئة .
  4. النقل والتحميل .
  5. تجميع الأثاث وتركيب الأجهزة وتوصيل المرافق .

كيف يتم تصنيف الأثاث عند النقل ؟

يتم تصنيف الأثاث قبل التعامل معه عدة تصنيفات :

  1.  حيث متطلبات الفك والتجميع : ينقسم الأثاث إلى مجموعتين : مجموعة الأثاث البسيط ( الذي يتكون من قطعة واحدة ) مثل المقاعد وبعض الأجهزة الكهربائية ومجموعة الأثاث المركب مثل الأثاث الخشبي كبير الحجم مثل الأسرة وخزائن الملابس ، بالإضافة إلى بعض الأجهزة الكهربائية مثل جهاز الكمبيوتر المكتبي ، وقد يعني الفك أيضا فك ارتباط بعض الأجهزة الكهربائية المتصلة بالمرافق ( الغسالة ـ موقد الغاز ـ فلتر المياه ….الخ )
  2. من حيث نمط التغليف :
    أ ـ الأثاث الخشبي : ويتم تغليف الأثاث الخشبي بالالتزام بالقواعد الآتية :
  • يتم لف كل قطعة باستخدام بطاطين تغليف الأثاث ، أو بعدة طبقات من ورق تغليف الأثاث ، ولا يغلف الأثاث الخشبي أبدا باستخدام أي نوع من أنواع بلاستيك التغليف إلا إذا كان طبقة أخيرة بعد الورق أو البطاطين بحيث لا تكون مع اتصال مباشر مع الخشب ، لأنه يحتجز بخار الماء الصادر عن تنفس الخشب باعتباره مادة عضوية فيضر سطح الأثاث .
  • إزالة جميع القطع المنفصلة مثل وسائد الكنب ، وكذلك جميع اكسسوارات الأثاث ( المقابض والعجلات ) والحفاظ عليها في صندوق خاص .
  • تثبيت الأدراج لتجنب انزلاقها أثناء النقل ، باستخدام الأحزمة الخاصة بعد توسيدها لتجنب تجريح سطحها .
  • حماية أجزاء الأثاث الضعيفة مثل السيقان ، وكذلك البارزة مثل الشغل البارز في الخشب ( الأويما ) ، بطبقات إضافية من التغليف .
  • حماية زوايا وحواف الأثاث البارزة وخاصة زوايا المرايا وألواح الزجاج ، باستخدام الزوايا الجاهزة المصنوعة من الكرتون المقوى .

ب ـ عناصر الأثاث المصنوعة من الزجاج : وتلقى هذه العناصر عناية خاصة أثناء التغليف ، إذ يتم تأمينها أولا بطبقة من البلاستيك المفرقع ، وتعبئتها في صناديق مناسبة لحجمها تماما بالنسبة للقطع الكبيرة لتجنب وجود فراغات كبيرة تسمح لها بالتخبط أثناء الحركة ، ثم تدعيم القطع داخل العبوات بحشوة من الفوم .

ج ـ العناصر الحساسة : مثل شاشات البلازما وأجهزة الكمبيوتر والنجف والمرايا والتحف ، لتغليف هذه العناصر توفر الشركة صناديق خشبية في حالة التحف والنجف المنقول كوحدة واحدة بدون فك ، بالإضافة إلى صناديق الكرتون المماثلة لعبوات الأجهزة الأصلية وذلك بالنسبة لشاشات البلازما وأجهزة الكمبيوتر .
د ـ السجاد والمفروشات والمراتب : ويكون الهاجس الأول عند تغليف هذه العناصر هو الحفاظ عليها من الاتساخ والبقع ، فيتم وضعها في أكياس أو حقائب بلاستيكية خاصة ، وذلك في حالة البطانيات والمراتب والوسائد ، أو تغليفها بالبلاستيك الاستريتش خاصة في حالة السجاد .

  1. عناصر يحذر نقلها مع الأثاث : أسطوانات الغاز و المنظفات وعبوات طلاء الجدران والبنزين وغيرها من المواد القابلة للاشتعال ، بالإضافة إلى المجوهرات والأموال والمستندات ، والتي يفضل أن يحتفظ بها العميل في حقيبة خاصة برفقته .

 

الطرق الدولية السريعة لنقل الأثاث من وإلى جدة :

من أهم الركائز الأساسية التي تحرص شركة نقل اثاث بجدة على اختيارها هي طرق الوصول من وإلى مدن المملكة المختلفة أثناء نقل الأثاث وذلك زيادة في تأمين العملية بالكامل ، ولحسن الحظ لدينا عدد من الطرق السريعة  والدولية المطورة تربط بين جدة ومدن المملكة الرئيسية وبينها وبين الدول المجاورة :

  • نقل أثاث من جدة إلى الرياض : من خلال طريق 40 وهو طريق شديد التأمين طوله حوالي 948 كم ، أو عبر القصيم وهو طريق طويل نسبيا 1230 كم .
  • نقل اثاث من جدة إلى الدمام : ويربط طريق 40 أيضا بين جدة والدمام مرورا بالرياض ومكة .
  • نقل أثاث من السعودية إلى الأردن : عبر المحور الدولي 65 من العاصمة السعودية الرياض إلى الأردن منفذ ( الحديثة ) السعودية إلى منفذ ( العمري ) الأردن .

اسعار نقل الاثاث بجدة

ماذا تحتاج لنقل أثاثك؟

ولتتعرف على حجم إمكانات شركة نقل اثاث بجدة ومسار العمل بها ، لك أن تتخيل أنك قررت إدارة عملية نقل أثاث منزلك بنفسك ، فهل فكرت إلى كم جهة ستلجأ وبكم شخص سوف تستعين ؟

  • وقتها ستكون بحاجة إلى عمال لفك الأثاث والأجهزة .
  • ثم عليك الذهاب إلى شراء مستلزمات التغليف المختلفة .
  • ثم الاستعانة بمن له خبرة في تغليف قطع الأثاث المختلفة والحساسة وضمان عدم تعرضها للكسر، وبعد ذلك لابد أن تبحث عن مجموعة من الحمالين لحمل الأثاث ، والذين سيطلبون منك أن تجلب لهم أدوات مساعدة مثل الأوناش والسلالم وغيرها ، فتذهب إى استئجار هذه المعدات .
  • ولا تنسى البحث عن مكان لجلب سيارات خاصة بنقل الأثاث .
  • وفي خلال ذلك كله عليك متابعة العمال وحصر قطع الأثاث والاستعانة بكل هؤلاء مرة أخرى عند الوصول إلى المكان المقصود .
  • أعتقد أنك الآن لا تريد أن تتخيل ذلك ، خاصة وأن هناك جهة واحدة فقط تجمع بين كل هذه الخدمات وتديرها بكفاءة وعلى أكمل وجه بمجرد اتصال واحد منك ، شركة نقل الاثاث بجدة .


أسئلة العملاء الشائعة عن عملية نقل الأثاث بجدة

وفيما يلي تقدم لك أعالى الخليج لنقل الاثاث بجدة  إجابات على أكثر الأسئلة التي تشغل بال العملاء عادة:

  1.  هل علي التعامل مع العمال وتوجيههم مباشرة؟
    لا..فهناك مسؤول عام عن عملية نقل الأثاث يمكنك التنسيق معه باستمرار وإبلاغه برؤيتك ومتطلباتك في عملية نقل الأثاث فنحن افضل شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية وهندية تتميز بالحرفية والجودة والاتقان .
  2. الأجهزة الإلكترونية وقطع الأثاث الحساسة كيف يتم الحفاظ عليها و حمايتها من الضرر أثناء النقل؟
    تتخذ افضل شركة نقل عفش بجدة من التدابير كل ما من شأنه أن يحمي أثاثك ويحافظ عليه أثناء النقل، فتوفر مجموعة من العمال المحترفين في تعبئة وتغليف الأثاث، كما تعمل على جلب جميع الخامات اللازمة لعملية التغليف مثل صناديق الخشب مختلفة الأحجام والمدعمة من الداخل بشرائح الفوم والمخصصة لنقل الأجهزة الإليكترونية وشاشات البلازما، مع الحرص على حشو الفراغات بالداخل بوسائد صغيرة لامتصاص الصدمات، بالإضافة إلى صناديق من البلاستيك وأشرطة لاصقة وشرائح من الإسفنج ومواد تدعيم مثل البطاطين المخصصة لذلك، ويتم تغليف كل قطعة بعناية على حسب نوعها، ويتم لصق بطاقة على كل صندوق بمحتوياته.
  3. إذا كان مسكني يقع في شارع ضيق فكيف تصل إليه سيارات الأثاث الضخمة؟
    تأخذ شركة نقل الاثاث في جدة في الاعتبار دراسة كيفية وصول سيارات نقل الأثاث سواء إلى مكانك الأصلي أو إلى وجهتك المقصودة، بالتعرف على مساحة الشوارع المحيطة بالمكان على أرض الواقع لتوفير السيارات المناسبة لها وتوفر عدة احجام من سيارات نقل الاثاث بجدة حسب حجم الاثاث .
  4. هل لديكم إمكانات نقل الأثاث إلى الأدوار العليا بشكل آمن؟
    لدى شركة نقل العفش بجدة أحدث الآلات والأدوات اللازمة لنقل الأثاث من وإلى الأدوار العليا مثل الأوناش والسلالم الكهربائية مع مراعاة عوامل الأمان اللازمة للحفاظ على أثاثك.
  5. أريد أن أستانف حياتي في منزلي الجديد في أسرع وقت، فماذا تقدم شركة نقل اثاث في جدة من أجل ذلك؟
    توفر لك الشركة مجموعة من المهنيين في النجارة والكهرباء لفك وتركيب الأثاث، وبمجرد وصول الأثاث إلى منزلك يبدأ كل في عمله، بنظام محدد يبدأ بالغرف الأكثر استعمالا مثل تركيب غرف النوم و المطبخ وهكذا، وصولا إلى تركيب هوائيات التليفزيون ولن يتم مغادرة المنزل إلا بعد إتمام الأمر كاملا.

اسعار شركة نقل اثاث بجدة

على أي أساس يتم تحديد السعر؟

بمجرد اتصالك ترسل اعالى الخليج شركة نقل اثاث بجدة إلى منزلك مندوب لعمل مسح شامل لجميع قطع الأثاث المطلوب نقلها وتقدير حجم متطلبات التعبئة والتغليف والعمالة المطلوبة، والتعرف على المكان المقصود لحساب المسافة، ومن ثم يتم تحديد السعر بناءا على ذلك شركة اعالى الخليج تعد ارخص شركة نقل عفش بجدة .

 

نوفر خدمات نقل الاثاث الى خارج جدة الى مكة والى الرياض والى المدينة المنورة والى الطائف وشحن الى الدول المجاورة ايضا اتصال منك سنصلك فورا ونجيب عن جميع تساؤلاتك ونلبى كافة طلباتك


كيف تستعد للعيش في مكان جديد :

الانتقال للعيش في مكان جديد هو بلا شك من اللحظات الاستثنائية في الحياه وأكثرها إثارة، تختلط فيها الفرحة بالمكان الجديد بالقلق بشأن كيفية نقل الأثاث والأمتعة وما يتطلبه ذلك من جهد و وقت، وخوف فيما يتعلق بسلامة المنقولات، لكن بإمكان هذا القلق أن يتبدد وأن يزول هذا الخوف إذا أحسنت استغلال حماسك في هذه اللحظات بالترتيب والتنسيق، فليس من الصعب أن تدير عملية نقل أثاث منزلك إلى مقصدك الجديد إذا اتبعت نصائح أصحاب التجربة والخبرة، لتخلق من تجربة نقل الأثاث لحظات ممتعة وذكريات مميزة.
بعد الاستقرار على اختيار منزلك أو شقتك الجديدة، وقبل البدء في نقل الأثاث إليها والعيش فيها، هناك الكثير من الخطوات التي لابد من القيام بها وهي:
أولا: معاينة المنزل الجديد للتعرف على ما يتطلبه من أعمال صيانة أو تغيير في الديكورات والعمل على إنجازها.
ثانيا: مراجعة الهيئات الحكومية الخاصة بتقديم الخدمات المختلفة من مياه وكهرباء وغاز وهاتف، وطلب توصيل الخدمة إلى منزلك الجديد.
ثالثا: تنظيف المنزل تنظيفا شاملا وتطهير المطابخ والحمامات وإزالة ما به من مخلفات البناء أو الصيانة.
رابعا: ضرورة تغيير جميع أقفال المنزل قبل الانتقال إليه.
خامسا: إنجاز إجراءات نقل أطفالك إلى مدارسهم الجديدة، وتغيير البيانات الخاصة بمحل إقامتك في الأوراق الرسمية، وتعديل عنوانك البريدي.
ومن خدماتنا الاخرى : نقل اثاث بالرياضنقل اثاث بمكةنقل اثاث بالدمام

error: Content is protected !!